الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

نادي تراث الإمارات ينظم المهرجان المائي بالسمالية

نادي تراث الإمارات ينظم المهرجان المائي بالسمالية
24 يوليو 2019 00:25

أبوظبي (الاتحاد)

شهد المسبح الأولمبي بجزيرة السمالية في أبوظبي، أمس الأول، فعاليات المهرجان المائي الصيفي، الذي نظمته شعبة السباحة بنادي تراث الإمارات، ضمن فعاليات ملتقى السمالية الصيفي السادس والعشرين، الذي تختتم أنشطته 31 يوليو الجاري.
ورحب أحمد الحوسني، رئيس قسم الأنشطة المتخصصة في النادي، بالحضور في المهرجان من أولياء أمور الطلاب المشاركين والجمهور والموظفين، وشكر إدارة النادي، وقدم الطلاب المشاركون في المهرجان، عرضاً للمهارات التي اكتسبوها خلال الدورات التي نفذتها شعبة السباحة خلال أيام ملتقى السمالية الصيفي، وشارك فيها 70 من الطلاب الجدد، حيث توزعت مهاراتهم بين مختلف أنواع السباحة، مثل السباحة الحرة والصدر والظهر والفراشة، التي أجادوا فيها منتزعين تصفيق الحضور.
وفي ختام المهرجان، كرّم سعيد المناعي مدير إدارة الأنشطة في النادي، وعبيد المهيري مدير جزيرة السمالية، الطلبة المشاركين في المهرجان، بالإضافة إلى تكريم من أسهموا في تنظيم المهرجان.
يذكر أن فريق السباحة بنادي تراث الإمارات، سوف يختار عدداً من الطلاب الجدد، ممن شاركوا في المهرجان للانضمام إلى الفريق، في إطار تجديد الدماء وتدريب سباحين جدد، تمهيداً للمشاركة في البطولات المحلية، التي ينظمها اتحاد الإمارات للسباحة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©