الإمارات

الاتحاد

رئيس الأركان يحضر ملتقى جمعية العسكريين المتقاعدين

الرميثي يتحدث خلال ملتقى المتقاعدين العسكريين (وام)

الرميثي يتحدث خلال ملتقى المتقاعدين العسكريين (وام)

أبوظبي (وام)- حضر الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة مساء أمس الأول بنادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي اللقاء الأول للعسكريين المتقاعدين.
ويأتي هذا اللقاء الذي نظمته جمعية العسكريين المتقاعدين في إطار برامجها لتنمية وتدعيم التواصل بين العسكريين العاملين والمتقاعدين وتدعيما للتفاعل بين الجمعية وأعضائها.
وبهذه المناسبة ألقى اللواء الركن “ م” مبارك سالم عويضة الخييلي رئيس مجلس إدارة جمعية المتقاعدين العسكريين كلمة رحب فيها برئيس الأركان والحضور، وقال إن لتوجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ورعايته إنشاء جمعية للعسكريين المتقاعدين الأثر الفعال من خلال إطار وطني واجتماعي وثقافي يرعى شؤونهم ويعزز مكانتهم ويسعى إلى وحدة وتماسك أسرهم وتوفير الأسس والمقومات اللازمة لحياة كريمة في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله .
وقد عبر الحضور عن سعادتهم بهذا التواصل المثمر والبناء بين القيادة العامة للقوات المسلحة وجمعية العسكريين المتقاعدين لما له من أثر إيجابي في دعم ومساندة الجمعية في تحقيق مختلف الأهداف والتطلعات المرجوة مما سيعطيها دفعة نوعية وانطلاقة جديدة نحو تحقيق المزيد من الأهداف التي وجدت من أجلها.

اقرأ أيضا