الاتحاد

الرياضي

«أبوظبي لهوكي الجليد» يكسب العين فايبرز برباعية

فاز فريق أبوظبي لهوكي الجليد على فريق العين فايبرز بأربعة أهداف مقابل هدف في افتتاح مباريات الدور الثاني للدوري والذي يقام بنسخته الجديدة بمشاركة خمسة فرق تحت إشراف جمعية الإمارات لهوكي الجليد وبتنظيم نادي أبوظبي لهوكي الجليد وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي. وشهدت المباراة التي اقيمت على صالة التزلج بمدينة زايد الرياضية يوم أمس الأول عرضا قوياً ومميزاً من جانب لاعبي فريق أبوظبي، وقدم الفريق بقيادة جمعة الظاهري لمحات فنية ممتعة طوال الأشواط الثلاثة للمباراة من حيث التمريرات المتقنة والأداء القوي والمهارة العالية في هز الشباك.
وترجم الفريق سيطرته المطلقة بأهداف رائعة حملت توقيع جمعة الظاهري، وعلي المزروعي، (هدفين)، وعلي سرور.
كما شهدت المباراة تألقا لافتاً لحارس فريق أبوظبي خالد السويدي الذي ذاد عن مرماه بشجاعة كبيرة وبسالة فائقة مكنته ليكون الورقة الرابحة للفريق في المباراة.
من جانبه قال علي الحوسني مدير التسويق والاتصال بنادي أبوظبي لهوكي الجليد إن الفريق نجح في استثمار فرصة توقف الدوري بنهاية الدور الأول من خلال التدريبات المكثفة للفريق بصورة يومية، ساهم في زيادة عنصر الانسجام بين التشكيلة، التي مزجت بين عناصر الخبرة والشباب، مشيراً إلى أن عزيمة اللاعبين وإرادتهم كانت كبيرة جداً لتحقيق نتائج ايجابية والعمل على تحقيق لقب الدوري بنسخته الجديدة، فكانت تلك العوامل من ابرز الخطوات التي قادت الفريق إلى الفوز بالأربعة على العين فايبرز وتقديم أداء مثالي عالي المستوى.
وأكد الحوسني بأن الفريق حقق مكاسب كبيرة من خلال الفوز الكبير الذي حققه من أهمها عودته إلى سكة الانتصارات وعودة الروح القتالية وزيادة الانسجام بين أداء اللاعبين وتطبيق التعليمات بصورة متقنة، لتشكل تلك العوامل قوة ودافعا جديدين لمواصلة مسيرة التألق والإبداع في مشوار الدوري.

اقرأ أيضا

زيدان: نافاس «ابق معي»