الرياضي

الاتحاد

كأس دبي للقوارب الشراعية 22 قدماً السبت المقبل

دبي (الاتحاد) - ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية السبت المقبل سباق كأس دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما ضمن أنشطة وفعاليات الموسم الرياضي البحري 2012-2011 الذي اقترب من محطة الختام التي تحدد لها 26 مايو الجاري بإقامة اغلى البطولات سباق القفال 22 للسفن الشراعية المحلية 60 قدما من جزيرة صير بونعير وحتى الميناء السياحي.
وأصدرت اللجنة الرياضية بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية البرنامج الزمني الخاص بالمنافسات حيث تقرر إن تكون الساعة الخامسة مساء غد الخميس آخر موعد للتسجيل في السباق والذي يتوقع إن يسجل مشاركة كبيرة نظرا لأهميته وتوقيته كمسك ختام لمنافسات وسباقات فئة 22 قدما.
وقررت اللجنة المنظمة إقامة السباق في الساعة الثانية والنصف السبت المقبل وطلبت من جميع المشاركين ضرورة الحضور مبكرا قبل وقت كاف إلى نقطة التجمع وخط البداية من اجل الاصطفاف مبكرا قبل الانطلاق وإعطاء شارة البداية في الموعد المحدد دون تأخير كما سيتم عقب نهاية السباق مباشرة تتويج أبطال كأس دبي 2012 وتقرر اعتماد الفحص الفني لأصحاب المراكز الخمسة الأولى في السباق.
الجدير بالذكر ان نادي دبي الدولي للرياضات البحري نظم اربع جولات في بطولة دبي 2011-2012 التي شهدت فوز القارب «شمردل 7» بقيادة النوخذة سلطان سعيد حارب بالمركز الأول للترتيب العام بعد تألقه في الجولة الرابعة والختامية.

اقرأ أيضا

18 «ودية ورسمية» في «التوقف الثالث» لـ«الخليج العربي»