الاتحاد

الرياضي

جوكيكا: سعداء بالفوز وعلينا نسيان الاحتفالات مؤقتاً

نجران (الاتحاد) - وجه المقدوني جوكيكا مدرب نجران الشكر إلى لاعبيه على الأداء المتميز خلال المباراة، وقال: «لقد واجهنا منافساً قوياً، ومن وجهة نظري فإن الفوز عليه شيء جيد للغاية، ويجب علينا استثمار ذلك الفوز مستقبلاً، من خلال الاستعداد بشكل قوي لمباراة العودة في أبوظبي وتحقيق نتيجة إيجابية تضمن لنا الصعود إلى المباراة النهائية للبطولة». وأضاف: «لقد كانت الأجواء رائعة والحضور الجماهيري متميزاً، وأعتقد أنه كان السبب المباشر وراء تحقيق الفوز، لذلك يجب علينا توجيه الشكر للجماهير التي حضرت لمساندة الفريق».
واعترف جوكيكا بأنه اعتمد على الهجمات المرتدة في الشوط الأول، نظراً لقوة المنافس، وفي الثاني تغير الشكل العام، وقال «هاجمنا ونجحنا في تسجيل هدف التقدم، وأرجع السبب في التراجع الدفاعي، بعد هز شباك بني ياس، إلى الرغبة في الحفاظ على الفوز، والسعي نحو خطف هدف ثانٍ، من خلال استغلال المساحات في قلب دفاع المنافس الذي اندفع إلى الهجوم.
وأكد مدرب نجران أن فريقه لن يتنازل عن التواجد كطرف في المباراة النهائية للبطولة، وسوف يؤكد على ذلك من خلال الأداء القتالي في المباراة المقبلة بالعاصمة أبوظبي بعد أقل من أسبوع.

اقرأ أيضا

كوتينيو: أرغب دائما في الفوز بقميص برشلونة