الرياضي

الاتحاد

الشارقة يستعد للأهلي بشعار «التمسك بالأمل الأخير»

الخسارة أمام دبي عقدت موقف الشارقة في سباق الهروب من الهبوط (الاتحاد)

الخسارة أمام دبي عقدت موقف الشارقة في سباق الهروب من الهبوط (الاتحاد)

رضا سليم (دبي) - بدأ الفريق الأول للكرة بنادي الشارقة مرحلة الاستعداد للعد التنازلي على نهاية الموسم ليحدد مصيره في آخر 3 مباريات في الدوري، بعد تراجعه للمركز الأخير، منذ 4 جولات ولم يخرج من القاع، ويتعلق الفريق بالنقاط التسع المتبقية خاصة أن الفارق بينه وبين الإمارات ودبي 4 نقاط إلا أن فرص البقاء مرهونة بالفوز في مباراتين على الأقل وأيضاً مرتبطة بنتائج المنافسين في القاع وخسارتهم جميع مبارياتهم.
وعاد الفريق للتدريبات أمس الأول استعداداً لمواجهة الأهلي على الملعب البيضاوي في الأسبوع الـ 20 وهي آخر مباريات الفريق على ملعبه حيث سيخرج لمواجهة عجمان وبني ياس في آخر مواجهتين هذا الموسم.
ويفقد الشارقة في المباراة المقبلة جهود يوسف سعيد الذي نال البطاقة الحمراء في الجولة الماضية في الوقت الذي اكتمل فيه شفاء ادينهو الذي لعب مباراة دبي وهو مصاب بالتواء في القدم. وقد اجتمع الجهاز الفني والإداري مع اللاعبين قبل تدريبات أمس الأول، وحثهم على التمسك بالأمل حتى آخر مباراة.
وكان الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير النادي قد طالب اللاعبين عقب الخسارة أمام دبي بالتمسك بالفرصة حتى آخر مباراة مؤكداً أنه سوف يساند الفريق حتى الرمق الأخير في الدوري.
وأكد جاسم عيون إداري الفريق أن جميع اللاعبين يدركون المسؤولية الملقاة على عاتقهم وما يحدث في المباريات ليس تقصيراً من اللاعبين بقدر ما هو عدم توفيق ولعل من تابع مباراة دبي يتأكد من ذلك والهدف الأول الذي دخل مرمى الفريق لا يمكن أن يدخل في حسن الشريف ولو تكررت الكرة ألف مرة.
وأضاف: علينا أن نعيد ترتيب أوراقنا وأمامنا 9 نقاط ونملك حظوظ مثل أي فريق من الفرق المهددة بالهبوط، ولا يمكن أن نفقد الأمل، لأن الحظوظ قائمة على أرض الواقع وسندافع عن حظوظ البقاء حتى آخر دقيقة.
وأشار إلى أن ما يتردد على الساحة عن إلغاء الهبوط وزيادة عدد الأندية في الموسم الجديد ليس في حسابات الفريق ولا اللاعبين وما يتردد ليس أكثر من شائعات ولا يوجد قرار رسمي وجميع اللاعبين يدركون هذه النقطة جيداً كما أننا لا نقبل أن يكون فريقنا الأخير رغم الظروف التي تعرض لها ولابد أن نقاتل في المباريات الثلاث. وتابع: بدأنا التدريبات وفتحنا ملف الاستعداد لمباراة الأهلي المقبلة على ملعبنا وأغلقنا ملف المباراة السابقة وما يعنينا أمام الأهلي هو حصد النقاط الثلاث كي نتحرك للأمام ونقترب من جديد من أمل البقاء ونحن متفائلون في عبور الأزمة بداية من المباراة المقبلة.

اقرأ أيضا

السهلاوي: ظروف التعاقد مع يوفانوفيتش انتهت