الرياضي

الاتحاد

الأهلي يطلق حملة «أنا أهلاوي.. كن شريكاً معنا»

شعار الحملة  (من المصدر)

شعار الحملة (من المصدر)

معتز الشامي (دبي) - أطلق مجلس إدارة جماهير النادي الأهلي الحملة الجماهيرية التي تحمل عنوان “نعم أهلاوي.. كن شريكا معنا”، وذلك لبدء التواصل بين الجماهير الحمراء على أمل التواجد لدعم الفريق في نهائي كأس اتصالات للمحترفين، والمتوقع أن تقام 21 مايو الجاري حال وافقت اللجنة الفنية على تعديل موعدها المعلن سابقاً، وهو يوم 19 من نفس الشهر.
ويسعى مجلس إدارة جماهير الأهلي لطرح أفكار غير مسبوقة في تشجيع الفريق المقبل على النهائي المرتقب، والتي بدأت تحشد الجماهير من أجل تقديم الدعم الكبير للفرسان في المباراة المرتقبة أمام الشباب، لاسيما أنها تعتبر النهائي الثاني هذا الموسم الذي يجمعهما بالجوارح للفرسان هذا الموسم، وشهد النهائي الأول حسم الشباب لقب بطولة الأندية الخليجية بامتياز.
كما أطلق المجلس صفحات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر و فيس بوك” بنفس عنوان الحملة لبدء جمع أكبر عدد من الأفكار المبتكرة في التشجيع والمساندة.
من جانبه، أكد علي العوضي المشرف العام على مجلس إدارة الجماهير الأهلاوية على أن الحملة تهدف لبدء توعية الجماهير الحمراء بأهمية بطولة كأس اتصالات بالنسبة للأهلي الذي مر بمرحلة إحلال وتجديد خلال الموسمين الماضيين، وبالتالي بات معظم اللاعبين الحاليين جدد بين صفوفه ومعظمهم لم يحققوا بطولات محلية ويكون من الأهمية بمكان السعي للفوز بهذه البطولة لتكون دافعا قويا للموسم المقبل.
وقال: لقب كأس اتصالات في عيون جماهير الأهلي هو مجرد أول خطوة على الـ 1000 ميل، وهي بطولة هامة جداً لنا، فنحن نرغب في مزيد من البطولات خلال المستقبل سواء الدوري أو كأس صاحب السمو رئيس الدولة أو العودة للمنافسة على لقب دوري أبطال آسيا، وهي كلها بطولات من الممكن أن يصل إليها الأهلي بداية من هذا الموسم المقبل بعد أن ينجح الفريق في أن يحقق بطولة من رحم المعاناة التي مرت عليه بعد ضياع أكثر من بطولة منه.
وتابع: ثقتنا كبيرة في اللاعبين الحاليين ونعلم تماما أن إدارة الأهلي برئاسة عبدالله النابودة لم تقصر في شيء، ولذلك لدينا أمل كبير في ترجمة كل تلك الإمكانيات التي وفرتها الإدارة إلى بطولات حقيقية تعيد الأهلي لمكانة الطبيعية في الدوري.
وأضاف: سنسمع لكل الآراء التي سيطرحها الجمهور الأهلاوي وسنبدأ في الإعداد لتحويل المباراة النهائية إلى احتفالية تشجيعية، ولفت العوضي إلى أن البدء في جمع جماهير “نعم أهلاوي” ستكون خلال مباريات الدوري أيضاً حتى موعد نهائي كأس اتصالات أمام الشباب.
وأضاف: مجلس إدارة الأهلي يدعمنا بشكل كبير وكامل، ولا يبخل عبدالله النابودة رئيس مجلس الإدارة بأي شيء من أجل زيادة عدد جماهير الفريق، كما نجد كل الدعم والمساندة من أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي.
وعلى الجانب الآخر، يواصل الفريق تدريباته على ملعبه مساء اليوم بعد انتهاء الراحة التي كان قد منحها الجهاز الفني بقيادة كيكي للاعبين.
ويسعى كيكي لتجهيز كافة اللاعبين لاسيما لسد النقص المتوقع في مركز المدافع الأيسر، حيث يغيب أحمد معضد بسبب الإيقاف، بينما يعود عبدالعزيز هيكل بعد انتهاء إيقافه، كما يعود فيصل خليل للمشاركة في التدريبات بعد شفائه من الإصابة التي كان قد تعرض لها قبل المباراة الأخيرة أمام عجمان.

اقرأ أيضا

سلطان بن خليفة بن شخبوط يفوز بعضوية «دولي» الرياضات الإلكترونية