الاتحاد

الرياضي

وليد عبيد: «الأسود» يخوضون لقاء «السماوي» بروح الفوز على «الملك»

علي معالي (دبي) - بدأ فريق دبي ترتيب أوراقه من جديد لعودة مباريات دوري المحترفين، حيث انتظم الفريق في المران بمشاركة جميع اللاعبين، استعداداً لمباراة الأحد المقبل ضد بني ياس في مباراة يعتبرها لاعبو دبي محطة جديدة لاستعادة الروح بعد الفوز المثير الذي حققه الأسود على الشارقة في الجولة الأخيرة بثلاثة أهداف نظيفة.
ويعود لصفوف الفريق في المباراة المقبلة محمد حسين بعد انتهاء فترة الإيقاف، كما تخلو قائمة الفريق من أي إصابات أو إيقافات، ورفع الفوز الأخير معنويات اللاعبين، خاصة أن الفرص بين دبي والإمارات أصبحت متقاربة تماماً من أجل البقاء بعد التساوي في النقاط، وسوف تلعب المباريات المقبلة من عمر البطولة دورها الحاسم في تحديد الفريق الهابط.
وأكد وليد عبيد المدرب المساعد بأن رغبة اللاعبين قوية في تأكيد جدارتهم، وأن الجميع يتكاتف من أجل الخروج من هذه المنطقة، والفرص كلها بأيدينا.
وقال: علينا أن نستفيد من المعنويات العالية بالاستمرار في تقديم العروض المتميزة مثلما حدث أمام الشارقة، وإذا لعب الأسود بنفس الروح العالية التي خضنا بها مباراة الملك، فإن الأمور ستكون جيدة أمام السماوي في لقاء الأحد الذي نعتبره محطة مهمة للغاية في مسيرة الفريق، حيث لا بديل أمامنا سوى البحث عن كيفية تحقيق الانتصار مع احترامنا وتقديرنا الكامل للمنافس الذي ندرك أنه هو الآخر يخطط لهذا الغرض.
وأضاف: ثقتنا كبيرة في لاعبينا بعدما ما قدموه أمام الشارقة، حيث أكدت تلك المباراة أننا نمتلك مجموعة من المقاتلين في الملعب، وبالروح العالية والتركيز الذي شاهدناه قادرون على الاستمرار على نفس الأداء الذي سيكون سلاحنا في بقية مباريات الدوري، وقال: خلو قائمة الفريق من أي إصابات أو إيقافات ستكون ميزة جيدة أمام الجهاز الفني لاختيار الأمثل لهذه المباراة، وأن الخيارات ستكون موجودة للأفضل في الفترة الحالية.
وتابع: لن تكون هناك أي مباريات ودية قبل لقاء السماوي وسيتم الاكتفاء بالتدريبات الخططية والتركيز على طرق اللعب لمواجهة منافس بحجم وقوة بني ياس، وأتوقع أن المباراة بشكل عام ستكون كتاب مفتوح أمام مدربي الفريقين.

اقرأ أيضا

الشارقة وبيروزي.. تحديد المسار