الرياضي

الاتحاد

افتتاح كأس العالم لرماية الأطباق اليوم

عبد الله مجرن (من المصدر)

عبد الله مجرن (من المصدر)

حسن رفعت (لوناتو) - تفتتح رسميا مساء اليوم بطولة كأس العالم لرماية الأطباق، خاتمة البطولات التي ينظمها الاتحاد الدولي هذا العام التي تسبق دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012، كما تشهد ميادين لوناتو صباح اليوم التدريب الرسمي لرماة الأطباق من الحفرة “التراب” وعند الظهر يعقد الإجتماع التنويري لرماية التراب بحضور اللجنة الفنية للاتحاد الدولي للرماية ومدراء ومدربي منتخبات الدول المشاركة.
يشارك في هذه البطولة رماه خمس دول عربية هي الإمارات والكويت وقطر وعمان ومصر ولبنان ويمثل الإمارات في “رماية التراب” الرباعي عبد الله بن مجرن ووليد العرياني وحمد بن مجرن وظاهر العرياني، وتدرب الفريق بشكل جيد وشارك بعضهم في بطولات الجائزة الكبرى التي إعتاد نادي لوناتو تنظيمها بشكل أسبوعي وبجوائز مالية ضخمة في عطلة نهاية الأسبوع وخاصة بالتزامن مع استضافة كؤوس العالم.
واتاح الوصول المبكر لرماتنا فرصة ذهبية لزيارة مصانع الأسلحة والذخائر لمعالجة عيوب أسلحتهم.
وتعد البطولة خاتمة الجولات الرسمية وتعد بالغة الأهمية للرامي المتأهل لأولمبياد لندن ظاهر العرياني للتأقلم على جو البطولات.
من ناحية أخرى يواصل رماة الدبل تراب والاسكيت تدريباتهم في لوناتو بجدية واضحة مما يبشر بتحقيق نتائج افضل مما تحقق في كاس العالم الأسبوع الماضي بلندن.

اقرأ أيضا

رسمياً.. الإمارات تنظم «غرب آسيا»