الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

المصارف تكثف جهودها لتوطين الوظائف الحيوية

المصارف تكثف جهودها لتوطين الوظائف الحيوية
23 يوليو 2019 00:26

أبوظبي (الاتحاد)

أكد اتحاد مصارف الإمارات، التزام القطاع المصرفي بالتوطين، حيث يعمل الاتحاد على توحيد جهود البنوك الأعضاء، البالغ عددها 52 بنكاً في توطين الوظائف الحيوية، لضمان توافقها مع رؤية دولة الإمارات 2021.
وعقد الاتحاد، اجتماعه ربع السنوي للمجلس الاستشاري للمصارف الأعضاء، برئاسة معالي عبد العزيز الغرير، لبحث زيادة معدلات توظيف المواطنين في المناصب الإدارية والقيادية في هذا القطاع.
وأعلن اتحاد مصارف الإمارات، أنه سيعقد، ولأول مرة، شراكة استراتيجية مع سوق أبوظبي العالمي، من خلال إطلاق الدورة الثالثة من قمة «فينتك أبوظبي»، في الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر، وستكون نسخة هذا العام حدثاً كبيراً وأحد أكبر فعاليات التكنولوجيا المالية لهذا العام، كما سيستضيف هذا الحدث الآلاف من المشاركين، لمدة ثلاثة أيام، من المناقشات والجلسات التفاعلية.
وأبرم اتحاد مصارف الإمارات، مؤخراً، شراكة مع مؤسسات بحثية رائدة، لإجراء دراستين استقصائيتين هما: مؤشر الثقة، والدراسة الاستقصائية التقييمية.
وكان مؤشر الثقة، عبارة عن فكرة تم طرحها تحت إشراف اللجنة التسويقية، إحدى اللجان العاملة تحت اتحاد مصارف الإمارات، لتتبع مستوى الثقة بين العملاء في القطاع المصرفي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©