الرياضي

الاتحاد

فريق أبوظبي يصطاد لقب البندقية لفئة الرجال

من منافسات فئة البندقية وضع راقد في بطولة الشرطة الأولمبية بالعين(من المصدر)

من منافسات فئة البندقية وضع راقد في بطولة الشرطة الأولمبية بالعين(من المصدر)

العين(الاتحاد) - تواصلت فعاليات بطولة الشرطة للرماية الأولمبية الرابعة صباح أمس الأول بميدان نادي العين للفروسية والرماية والجولف بإقامة مسابقتي 25 متراً لفئة السيدات للفردي والفرق و50 متراً بندقية راقداً للفردي والفرق لفئة الرجال.
وفاز فريق القيادة العامة لشرطة دبي بالمركز الأول في مسابقة مسدس 25 متراً للسيدات، وجاء فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي في مركز الوصيف، بينما حل فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة في المركز الثالث. وعلى مستوى فردي السيدات لمسابقة مسدس 25 متراً، حققت الرامية سمية صالح مبارك من القيادة العامة لشرطة أبوظبي الفوز بالمركز الأول، تلتها الرامية منى إبراهيم الحمادي من القيادة العامة لشرطة دبي، وكان المركز الثالث من نصيب الرامية ندى إبراهيم خليفة من القيادة العامة لشرطة دبي.
وفي مسابقة البندقية لمسابقة 50 متراً من الوضع راقداً للفرق رجال، احتلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي المرتبة الأولى، وجاءت القيادة العامة لشرطة دبي في المركز الثاني، ثم قيادة قوات الأمن الخاصة في المركز الثالث. كما انفردت القيادة العامة لشرطة أبوظبي أيضاً بالمركز الأول في مسابقة 50 بندقية لفردي الرجال، حيث نال الرامي ماجد مبارك البريكي المركز الأول، تلاه زميله الرامي خالد عمر العمري في المركز الثاني، بينما حصل عبدالله سلمان المرشدي من قوات الأمن الخاصة على المركز الثالث.
وفي نهاية المسابقات، توج اللواء أحمد ناصر الريسي مدير عام العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي والعميد عبدالملك محمد عبدالرحيم جاني مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي الفائزين.
ومن جهته، أكد اللواء أحمد ناصر الريسي أن البطولات الرياضية التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية تساهم بشكل كبير في تنشيط الحركة الرياضية بالدولة وإبراز العديد من العناصر الجيدة التي ترفد بها المنتخبات الرياضية.
وقال: وزارة الداخلية لا تألو جهداً من أجل تمكين الرياضيين وإعطائهم الأولويات التي تبقيهم دائماً في المراكز الأولى، الأمر الذي ساهم بشكل فعال في أن يحقق الرياضيون من منتسبي الشرطة العديد من الإنجازات على المستوى القاري، كما وجه الريسي التهنئة للفائزين بالمسابقات المختلفة بالبطولة وشكر كلاً من ساهم في إنجاح هذه البطولة التي يرى أنها قد تطورت بشكل كبير منذ انطلاقها حتى بلوغها النسخة الرابعة، وتشهد دائماً تنافسا قوياً بين جميع المشاركين من قيادات وإدارات الشرطة بإمارات الدولة المختلفة.
ويشارك في الجانب التحكيمي للمنافسات نخبة من أميز الحكام ضمت الرائد حمد سيف المزروعي والنقيب صلاح إبراهيم النقبي والنقيب سعيد جمعة الماس والملازم عثمان قاسم علي آهلي والملازم عائشة جامع القبيسي والعريف أول شمسة حسن سالمين والعريف مسعود حمدان العيسائي. وكانت البطولة قد شهدت تنافساً قوياً على مدى الثلاثة أيام الماضية بين قيادات وإدارات الشرطة المختلفة بمشاركة 241 رامياً ورامية يمثلون القيادة العامة لشرطة أبوظبي، القيادة العامة لشرطة دبي القيادات العامة لشرطة الشارقة، الفجيرة، أم القيوين، عجمان، ورأس الخيمة، بالإضافة إلى مدرسة الشرطة الاتحادية، شؤون الجنسية والإقامة، الدفاع المدني، قوات الأمن الخاصة وكلية الشرطة.

اقرأ أيضا

العين والوصل.. «الكلاسيكو المتجدد»