الاتحاد

الرياضي

«كدمة» تبعد الحوسني عن تدريب «العنابي»

بابا ويجو ينطلق بالكرة ويطارده حيدروف في لقاء الوحدة والشباب بالدوري قبل مواجهتهما ضمن نصف نهائي الكأس (الاتحاد)

بابا ويجو ينطلق بالكرة ويطارده حيدروف في لقاء الوحدة والشباب بالدوري قبل مواجهتهما ضمن نصف نهائي الكأس (الاتحاد)

محمد سيد أحمد (أبوظبي) ـ في خطوة جديدة، لتفعيل التواصل مع الجمهور، افتتح عبد الله ناصر الجنيبي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم خيمة دائمة «برزة»، بأكاديمية نادي الوحدة بالشهامة أمس الأول، بحضور أعضاء مجلس إدارة الشركة وعدد من الجمهور، وأقيمت الخيمة على مساحة واسعة، وتشهد العديد من الأنشطة مثل لعبة كرة القدم الإلكترونية «البلاي ستيشين»، وطاولة للبلياردو وتنس طاولة، بجانب تخصيص واحد من الملاعب الفرعية بالأكاديمية لممارسة الجمهور لكرة القدم مرتين في الأسبوع.
ودشنت الخيمة نشاطها فوراً، حيث ستكون مقراً دائماً للجمهور، ونقطة تجمع لمرافقة الفريق الأول لكرة القدم في مبارياته خارج ملعبه بداية من لقاء الاثنين المقبل بين الوحدة مع الشباب في نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة بمدينة العين.
وقال إبراهيم آل خاجة عضو مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم رئيس لجنة التسويق الإعلام «إن افتتاح الخيمة تأتي ضمن عدد من المشاريع التي بدأت شركة كرة القدم فيها، منذ بداية الموسم الحالي، بغرض تعزيز التواصل مع الجمهور بشكل فعال، وأن تكون العلاقة قوية بين المشجعين وناديهم، حيث كانت المبادرة الأولى، هي افتتاح متجر النادي بمركز الوحدة مول التجاري، الذي يتم فيه بيع تذاكر المباريات، ومنتجات النادي، ثم كانت المبادرة الثانية بتكريم المشجعين المثاليين، خلال المباريات التي تقام على ستاد آل نهيان، وهذا هو المشروع الثالث الذي تم تأسيسه، بحيث تكون هذه الخيمة هي المقر الرئيسي لجمهور النادي، وتم توفير العديد من سبل الترفيه والأنشطة الرياضية، حتى تكون ملتقى متكامل يوفر للمشجع ما يحتاجه من ترفيه، كما أنها ستكون مركزاً للتواصل بين النادي وشركة كرة القدم مع الجمهور، حيث ستكون هناك اجتماعات مستمرة لمعرفة أراء الجمهور ومقترحاتهم وتفعيل تواصلهم مع الإدارة بشكل مستمر.
على صعيد آخر، يواصل فريق الوحدة تحضيراته للقاء الشباب في نصف نهائي الكأس بحماس كبير، وبمشاركة كل اللاعبين باستثناء المصابين توفيق عبد الرزاق ومبارك المنصوري، والحارس عادل الحوسني الذي اشتكى من كدمة بسيطة في التدريب، وفضل الجهاز الفني إراحته أمس الأول، بينما عاد للتدربيات أمس. وكثف الجهاز الفني الجديد بقيادة النمساوي جوزيف هيكسبيرجر عمله في الأيام الثلاثة الماضية، مع تركيز كبير على العمل التكتيكي وتمارين السرعة، وإجراء تقسيمات لم يكشف خلالها عن المجموعة التي يعتمد عليها في المباراة.
ويختتم الوحدة تدريباته على ملعبه اليوم فيما يغادر إلى العين صباح غد، حيث يؤدي حصتين تدريبيتين بالقطارة ملعب المباراة خلال معسكره المغلق لمدة 48 ساعة بفندق روتانا العين.
وأكد عبد الله سالم إداري الفريق أن الحالة المعنوية جيدة لكل اللاعبين، وتسود أجواء من الثقة والتفاؤل، مشيراً إلى أنها الروح المطلوبة في هذا التوقيت قبل المواجهة المهمة، والتي تمثل تحدياً خاصاً للوحدة، بعد الظروف التي مر بها هذا الموسم، كما أن تخطي هذه المواجهة الصعبة، يعني الحفاظ على الأمل في الخروج ببطولة كبيرة هذا الموسم.
وقال عبد الله سالم إن الدور الأهم في لقاء الاثنين سيكون لجمهور «العنابي» الذي ينتظر الفريق مؤازرته والوقوف خلفه بقوة، لأن المرحلة تتطلب تكاتف الجميع خلف الفريق حتى يحقق النتيجة المرجوة.
وأشار عبد الله سالم إلى أن التغيير الفني الذي حدث مؤخراً بإقالة برانكو، وقدوم هيكسبيرجر على رأس الإدارة الفني للفريق، أحدث أثراً نفسياً جيداً، متمنياً أن ينعكس على الفريق في المباراة.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يمدد تعاقده مع كايل ووكر حتى 2024