الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الوحدة يقيد عوانه في قائمته الآسيوية

الوحدة يقيد عوانه في قائمته الآسيوية
23 يوليو 2019 00:02

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أتم الوحدة إجراءات قيد فواز عوانه رسمياً في قائمته الآسيوية أمس الأول، وسوف يلتحق اللاعب بتدريبات الفريق في الأيام القليلة المقبلة، حيث يخضع حالياً لتدريبات اللياقة البدنية مع بني ياس في معسكره الحالي في إسبانيا.
ويخضع اللاعب فور وصوله لبرنامج إعدادي خاص، حيث سبقه «العنابي» في التحضير للموسم الجديد بنحو 3 أسابيع، وصل فيها اللاعبون إلى مرحلة متقدمة من الجاهزية، بدنياً وفنياً، تحت قيادة المدرب الهولندي موريس شتاين.
ويدشن «العنابي» تدريباته في استاد آل نهيان بأبوظبي اليوم، بعد 48 ساعة راحة سلبية منحت للاعبين عقب العودة، أمس الأول، من معسكره الخارجي في هولندا والذي استمر 4 أسابيع، حيث يرفع الجهاز الفني الجرعات التدريبية حتى موعد مباراته مع النصر السعودي في الرياض يوم 5 من أغسطس المقبل، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، والتي تسبقها الثلاثاء المقبل مباراة ودية مع اتحاد جدة الذي بدوره يقيم معسكراً في دبي.
ورحب عبد السلام جمعة، مشرف الفريق، بانضمام اللاعب فواز عوانه إلى صفوف «العنابي»، ووصفه بالإضافة المهمة قبل استهلال الفريق لموسمه رسمياً، متمنياً له التوفيق مع بقية زملائه في الفريق في تحقيق التطلعات المرجوة خلال الموسم.
وقال عبد السلام: «الجميع في الفريق سيكون في حالة بدنية وفنية جيدة جداً بحلول موعد لقاء الذهاب أمام النصر، والمعسكر الخارجي حقق أهدافه تماماً من جميع النواحي، وأصبح اللاعبون أكثر معرفة بالأسلوب الذي يتبعه المدرب شتاين، والتدريبات مستمرة في استاد آل نهيان لحين موعد مغادرة الفريق إلى الرياض».
وعن وضع الإصابات في الفريق، قال مشرف فريق الوحدة: «باستثناء أحمد راشد الذي تعرض للإصابة في المعسكر، لا توجد أي إصابات في صفوف اللاعبين، الذين يبذلون جميعاً جهداً كبيراً في التدريبات التي يقبلون عليها بحماس كبير، ورغبة عالية في تطبيق ما يطلبه المدرب، وأعتقد أن الوحدة سيستهل الموسم بشكل قوي، خاصة بعد التحضير الجاد الذي تم في الفترة الماضية، والمرحلة المقبلة ستكون مهمة جداً في وصول الفريق إلى الدرجة المنشودة من الجاهزية، خاصة من حيث التكيف مع حالة الطقس الحالية».
وأضاف: «نحن مطمئنون إلى أن الأمور ستكون جيدة، ونأمل أن تكون الانطلاقة في الموسم قوية عبر دوري الأبطال، وأن يواصل الفريق تقدمه إلى أبعد مدى في الاستحقاق القاري، الذي تم الاستعداد له جيداً».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©