الرياضي

الاتحاد

الشباب يُتوج ببطولة دوري أشبال الطائرة «ب»

خلال تتويج فريق أشبال الشباب بلقب دوري الطائرة (تصوير أشرف العمرة)

خلال تتويج فريق أشبال الشباب بلقب دوري الطائرة (تصوير أشرف العمرة)

أسامة أحمد (دبي) - تُوج فريق الشباب بلقب بطولة دوري أشبال الطائرة “ب” رسميا مساء أمس في ختام المسابقة ليحقق صغار الجوارح، انجازا جديدا بالوصول إلى منصة التتويج للموسم الثالث على التوالي “هاتريك”.
وكان الشباب قد فاز بملعبه على النصر بنتيجة 3/صفر في مباراة تحصيل حاصل، بعد أن حسم اللقب قبل انتهاء المسابقة بجولتين، بخسارة واحدة أمام العين خلال مسيرته الناجحة هذا الموسم، والتي تؤكد اهتمام مجلس إدارة نادي الشباب بالقاعدة الصحيحة التي تعتبر أساس النجاح، ما انعكس إيجابا على النتائج التي تحققت خلال 3 مواسم.
واحتفل لاعبو الشباب عقب نهاية المباراة والتي توجهم فيها باللقب عيسى الشامسي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات على طريقتهم الخاصة مؤكدين أن الفريق لن يفرط في المكتسبات التي حققها خلال المواسم الثلاثة الأخيرة. ضمت كتيبة الإنجار الشبابية بلال سالم مشرف اللعبة، حسن محمد إداريا، الأب الروحي عدنان سمحان، المصري إكرامي الخميسي محمد مدربا واللاعبين سلطان محمد عامر، خلفان خميس راشد، فهد إدريس جمعة، علي أحمد حمزة، عبدالله يوسف سيف، صقر محمد سالم، محمد عبد السلام، عبدالله البناي، علي أحمد محمد، طارق أحمد حمزة، حمد يوسف، محمد سعيد، خليفة محمد، عمر محمد، إبراهيم سعيد، محمد عبدالله، وعامر حسن.

اقرأ أيضا

42 لاعباً إلى نهائي «الإمارات للمواي تاي»