الاقتصادي

الاتحاد

«دار التمويل للأوراق المالية» تعيّن مديراً عاماً

أبوظبي (الاتحاد) - عينت دار التمويل للأوراق المالية، إحدى الشركات التابعة لدار التمويل، أيمن الخطيب مديرا عاما لها. وقال محمد عبدالله القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التمويل في بيان صحفي أمس “يسرنا أن نرحب بأيمن الخطيب في “دار التمويل” كمدير عام لـ”دار التمويل للأوراق المالية” لدفع نمو وتوسيع أعمال مجموعة “دار للتمويل”. وتعد مهارات أيمن الإدارية وخبرته الواسعة في مجال الوساطة المالية، أساسية لمواجهة التحدي المتمثل في قيادة “دار التمويل للأوراق المالية” ولتحقيق النمو على المدى الطويل”.
وأضاف “نحن واثقون من أن المدير العام المعين حديثا، سيقود الشركة لبناء علاقات أوثق مع السوق الإماراتية، إضافة إلى تولي الخطط المستقبلية لتوفير خدمات ذات قيمة مضافة”.
من جانبه، قال أيمن الخطيب “إنه لشرف لي أن أكون فرداً في هذه العائلة الكبيرة، كما أنني أصبو إلى تعزيز موقع “دار التمويل للأوراق المالية” كشركة رائدة للوساطة المالية”. وأضاف “يضع هذا المنصب على عاتقي مسؤولية كبيرة، ألا وهي مواصلة ما حققته مجموعة “دار التمويل” في السوق الإماراتية حتى الآن. وأنا على يقين أن “دار التمويل” قد استثمرت في الأشخاص المناسبين لتحقيق خطط النمو الخاصة بها”.

اقرأ أيضا

أهم 10 حقائق عن حقل الجافورة في السعودية