الاتحاد

الرياضي

بيكام يتدرب مع توتنهام للحفاظ على لياقته

بيكام خلال تدريباته على ملعب توتنهام

بيكام خلال تدريباته على ملعب توتنهام

تدرب ديفيد بيكام مع فريق توتنهام هوتسبير الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأول إلا أنه لم ترد أي أنباء ما اذا كان بقاؤه سيستمر أكثر من الشهر الذي جاء للتدريب فيه حفاظاً على لياقته.
ولم يصرح هاري ريدناب مدرب توتنهام والذي يأمل في أن ينضم قائد منتخب إنجلترا السابق إلى الفريق لفترة قصيرة على سبيل الإعارة قادماً من فريق لوس أنجيلوس جالاكسي بالكثير لأطقم القنوات التلفزيونية التي احتشدت خارج بوابات ملعب التدريب.
وقال ريدناب لشبكة “سكاي سبورتس” الاخبارية عندما سئل ما إذا كان هناك أي تقدم بشأن صفقة الإعارة المحتملة للاعب البالغ من العمر “35 عاماً: “إنه لاعب عظيم ومن الرائع أن يكون معنا هنا”، وأضاف: “يتمتع بلياقة بدنية عالية ويبدو انه في حالة طيبة للغاية كما يبدو أنه يعتني بنفسه، أنه محترف نموذجي لذا فإن هذا لن يمثل مشكلة”. وتابع: “نحن نحترمه جميعاً، لا أعرف بعد (ما إذا كان الأمر سيتجاوز مسألة التدريب)، سنرى ماذا سيحدث ومن يدري؟ الأمر معقد”.
وبدا بيكام الذي نشأ غير بعيد عن ستاد توتنهام في حالة هدوء اثناء تدريبه مع بعض الوجوه المألوفة. وأخذ لاعب خط وسط منتخب إنجلترا السابق الذي كان يرتدي بذلة تدريب زرقاء اللون في تبادل الضحكات مع جيرمين ديفو وبيتر كراوتش مهاجمي منتخب إنجلترا وروبي كين مهاجم منتخب إيرلندا قبل أن يجري بعض عمليات الإحماء الخفيفة.
ومن المقرر أن يتدرب بيكام لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق مع توتنهام حتى العاشر من فبراير المقبل بعد نهاية موسم دوري المحترفين الأميركي لكرة القدم. ويبدو فريق جالاكسي قلقاً إزاء إمكانية انضمام بيكام للفريق اللندني خصوصاً عقب انتهاء فترة إعارته إلى ميلانو الايطالي الموسم الماضي بتعرضه لإصابة خطيرة في وتر العرقوب مما أبعده عن الملاعب طوال منافسات الدوري الأميركي. وسيكون بوسعه فقط أن يلعب ما بين سبع وثماني مباريات مع توتنهام.

اقرأ أيضا

مضمار جبل علي يستأنف سباقاته