الاقتصادي

الاتحاد

إطلاق علامة فنادق ومنتجعات “باراماونت”

دبي (الاتحاد) - شهد معرض سوق السفر العربي “الملتقى 2012” تدشين علامة “فنادق ومنتجعات باراماونت” لأول مرة في الدولة والمنطقة، بإبرام عقد حصري طويل الأجل مع شركة “بي اتش اّر” الإماراتية و”باراماونت لايسنسنج، يخوّلها لإقامة سلسلة من الفنادق والمنتجعات تحمل علامة باراماونت التجارية.
وبموجب هذا العقد ينحصر دور شركة باراماونت في الإشراف على ابتكار هذا المفهوم الخلاق والجديد في صناعة الفنادق والمنتجعات. أما دور شركة بي اتش اّر فيشمل الإشراف على أنشطة التمويل والتطوير بإدارة المدير العام التنفيذي توماس فان فليت.
وأفادت الشركتان في بيان مشترك امس بأن رؤية شركة فنادق ومنتجعات باراماونت تقوم على الحرص على تقديم خدمات لكل ضيف في فنادقها تليق بنجوم هوليوود والمستوحاة من عراقة باراماونت الممتدة من 100 سنة، ونمط الحياة في كاليفورنيا واناقة هوليوود.
ستضاهي فنادق ومنتجعات الشركة اكبر الإنجازات السينمائية من حيث تجهيز وسائل الترفيه الخاصة باستوديوهات باراماونت والتصاميم التي تتميز بالجمال والأناقة والحداثة، إضافةً الى المطاعم الفاخرة والمتنوعة ومرافق التسوق والمنتجعات الصحية وغيرها من ارفع الخدمات ذات المعايير العالمية.
وبينت بأن مشاريع الشركة تتوزع وعلى اختلاف مراحلها، على الإمارات وقطر، وسلطنة عمان والسعودية، والبرازيل، وجزر الكاريبي، واندونيسيا، وروسيا، وجنوب افريقيا، وتستهدف في مشاريعها المستقبلية المدن الأساسية و العواصم ومواقع المنتجعات المعروفة.

اقرأ أيضا

بتوجيهات محمد بن زايد.. «صندوق خليفة» يمول مشاريع صغيرة في موزمبيق