الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جريزمان: قمت بأفضل ما في وسعي لأرحل بطريقة جيدة عن أتلتيكو

جريزمان: قمت بأفضل ما في وسعي لأرحل بطريقة جيدة عن أتلتيكو
22 يوليو 2019 19:07

أكد مهاجم برشلونة، الفرنسي أنطوان جريزمان الاثنين أنه قام بأفضل ما في وسعه كي يرحل بطريقة جيدة عن فريقه السابق، أتلتيكو مدريد، وأكد انه يتطلع بشدة لخوص أول مواجهات مع فريقه الجديد في فترة الاستعداد لموسم 2019-2020.
وصرح المهاجم الفرنسي خلال مؤتمر صحفي في مدينة طوكيو اليابانية رداً على سؤال حول رحيله المثير للجدل عن الأتلتي "لقد فعلت ما كنت أعتقد أنني يجب أن أفعل. الآن أركز على البدء في اللعب مع البرسا والقيام بذلك على أفضل نحو ممكن".
وأبرز جريزمان "الاستقبال الطيب" من جانب زملائه في الفريق الكتالوني، وأكد أن أسلوب لعب فريقه الجديد يروق له ويمكن أن يساهم هو فيه، وذلك قبيل أول ودية يخوضها برشلونة الثلاثاء أمام تشيلسي في اليابان.
كما أبرز العلاقة الشخصية الجيدة التي تربطه بمدربه السابق دييجو سيميوني، ولم يرد التعليق على ما يتم يتداوله عن اهتمام البرسا بالتعاقد مجدداً مع البرازيلي نيمار، مؤكداً أنه "لاعب عظيم".
وقد يلعب جريزمان دقائقه الأولى بقميص البلاوجرانا الثلاثاء في المباراة الودية أمام تشيلسي، في إطار كأس راكوتين.
وأجرى الفريق الكتالوني الاثنين جلسة مران تحضيرية لمواجهة الفريق اللندني على ملعب ماتشيدا (جنوب طوكيو)، عقب وصوله إلى طوكيو يوم الأحد.
وسيختتم البرسا مشاركته في كأس راكوتين السبت المقبل أمام فيسيل كوبي الياباني، في مواجهة ستتيح لأندريس إنييستا وديفيد فيا وسيرجي سامبر لقاء فريقهم القديم مجدداً.
وعن هذا الأمر قال لاعب الوسط إيفان راكيتيتش خلال المؤتمر الصحفي إن "اللعب أمامهم أمر خاص للغاية، بل ربما يكون غريباً قليلاً” وتابع "إنهم أصدقاء وجزء من عائلة البرسا"، وأشار بشكل خاص إلى إنييستا، مبرزاً "صعوبة اللعب أمام أحد أفضل اللاعبين في العالم".
وأثارت جولة برشلونة في اليابان اهتماماً كبيراً، رغم غياب بعض أبرز نجوم الفريق (ليونيل ميسي ولويس سواريز وأرتورو فيدال وكوتينيو وآرثر) لتمديد عطلاتهم عقب مشاركتهم في بطولة كوبا أميركا. 

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©