الاتحاد

دنيا

ساعات تجمع أصالة الشرق وحضارة الغرب

رنا سرحان (بيروت) - ساعات هذا الموسم التي تقدمها أهم الماركات العالمية في عالم الساعات الأنيقة، مصنّعة من الذهب والبلاتين والجلود الفاخرة ومرصعة بالأحجار النفيسة النادرة والألماس، كما تتميز بدقة الوقت، وتختلف بألوانها وتصاميمها وصناعاتها، وما يدخل بها من معادن وأحجار كريمة لتصب في خانة واحدة هي تحديد الوقت.
وتعكس الساعات واختيارها أذواق الناس من نساء ورجال، كما يمكن تحديدها لطباع الشخصيات، من خلال ما يرتدونه من ساعات بحسب ألوانها وموديلاتها.
وقد برز مؤخراً اختيار الأشخاص لساعاتهم بحسب أنواع الأحجار الكريمة التي تناسبهم، لتضفي إلى جانب الأناقة والسحر نوعاً من الراحة النفسية.
وكانت ساعات «بونجا» المشهورة عالمياً قد عرضت مؤخرا تشكيلتها لموسم الصيف، بعد سنوات عديدة من الدراسات التي أجرتها مختبرات الأحجار والمعادن، وأطلقت المجموعة الجديدة من الساعات المتميزة بدقتها وصناعاتها بحرفية تناسب جميع الأذواق، كما تميزت ساعات هذا الموسم بالتفرد في تصاميمھا، حيث جمعت أصالة الشرق وحضارة الغرب بألوانھا المعدنية.
وبعد مضي خمسة وثلاثين عاماً على تصنيع ساعات المعصم «بونجا»، قدم خلالها أنطوني بونجا المميز والفاخر والبسيط الكلاسيكي، نرى مجموعته تطل اليوم من جديد بطرح فريد لساعات من الذهب والألماس والجلود والفولاذ المقاوم للصدأ، كما أنها مصنوعة بالكامل في سويسرا ومتوافرة بعدة أشكال مع خيار تثبيت الألماس على الحافة الزجاجية.
ولمواكبة الموضة تم اختيار ساعات ملوكية تعكس فخامة الشخصية، كذلك ساعات تمزج أنوثة عفوية طرحتها أهم الشركات الرائدة في مجال تصنيع الساعات، ضمن باقة هذا الموسم، كما حملت بعض الساعات بتصاميمها نوعاً من القوة في الشخصية لحاملها وجرأة لا متناهية، ناهيك عن ساعة عصرية وراقية حملت شعار النخيل الخليجي لتمزج الروح العربية بالأناقة السويسرية في مجال صناعة الساعات.


1 ساعة «كينجدوم ميللنيوم» النسائية الفولاذية متوافرة بـ 5 ألوان

2 ساعة «باور »8 بالفولاذ للنساء والرجال

3 ساعة «نخيل» الذهبية النسائية المتميزة بشكل مع شجرتي نخيل مرصّعة بالألماس

4 «ساعة »كوبرا»من وحي أنوثة الصيف


5 ساعة «لونج أيلاند» النسائية المرصّعة بألماس من أنطوني بونجا مع انعكاس اللؤلؤ المائي في خلفية الساعات


6 ساعة «بالاتزو» تعكس ذوق شباب اليوم بأناقتها وصناعتها من الجلد والذهب.

اقرأ أيضا