الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جاريث بيل يقترب من الصين

جاريث بيل يقترب من الصين
22 يوليو 2019 18:40

سيغادر الويلزي جاريث بيل نادي ريال مدريد الإسباني بعد ستة مواسم قضاها في صفوفه، وينتظر أن تكون الصين هي الوجهة الجديدة للمهاجم الدولي، رغم أنه لم يتوصل بعد لاتفاق مع أي ناد، حيث أنه يتدرب بشكل طبيعي مع زملائه بالفريق في معسكره بالولايات المتحدة.
وكان مستقبل بيل (30 عاماً) دوماً محل جدل طوال هذا الصيف، لكنه شهد تحولاً يوم الأحد عندما تأكد الويلزي أن المدير الفني للفريق، الفرنسي زين الدين زيدان، لا يعتمد عليه بعدما لم يشركه في أول مباراة ودية استعداداً للموسم الجديد.
وشاهد بيل من المدرجات مباراة ريال مدريد الودية أمام بايرن ميونخ الأحد والتي انتهت لصالح الفريق البافاري 3-1، وأدلى زيدان عقب المباراة بتصريحات واضحة للغاية حول مستقبل الويلزي "الأمر ليس شخصياً على الإطلاق. لا أعلم إذا كان الأمر سيتغير خلال الـ24 أو الـ48 ساعة القادمة وهو أمر جيد للجميع. النادي يتفاوض مع من سينتقل اللاعب إلى صفوفه، إذا كان بيل سيرحل غداً فسيكون هذا أفضل للجميع".
وستكمل هذه التصريحات فجر الثلاثاء 48 ساعة كما أشار المدرب الفرنسي، ليبدو أن مستقبل بيل قريبا من كرة القدم الصينية، التي تستعد لاستقبال نجم من الطراز العالمي، لكن بمقابل مادي ضخم للغاية، لا يبدو أنه سيكون بمقدور ناد أوروبي تحمله.
وتعد أحدث الدلائل على ذلك قيام نادي جيانجسو صانينج الاثنين بمتابعة الحساب الرسمي لبيل عبر (إنستجرام)، والذي يحظى فيه بأكثر من 13 مليون متابع.
وسيغادر بيل ريال مدريد بعد ستة مواسم خاض فيها اجمالي 231 مباراة سجل فيها 102 هدف وصنع 65 وتوج بـ14 لقباً. 

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©