الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

22 هدفاً «بصمة الإسبان» في الدوري!

22 هدفاً «بصمة الإسبان» في الدوري!
4 يناير 2020 00:07

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

واصل الإسباني بيدرو كوندي مهاجم بني ياس تفوقه على مواطنيه بدوري الخليج العربي مع نهاية «الجولة 12»، وأحرز 7 أهداف، من بين 22 هدفاً حملت «البصمة الإسبانية» حتى الآن هذا الموسم، رغم أن العدد تقلص إلى ثلاثة لاعبين، بعد إنهاء الوحدة التعاقد مع كارليتوس «5 أهداف»، بالتساوي مع ألفارو نيجريدو «النصر» وكريستيان لوبيز «حتا».
ويعتبر كوندي الذي يواصل مشواره مع بني ياس للموسم الثاني الأغزر تهديفاً في الوقت الراهن، وإلى جانب الأهداف السبعة في الدوري، نجح في تسجيل العدد نفسه في كأس الخليج العربي، إلى جانب هدف في كأس رئيس الدولة، ليبلغ حصاده 15 هدفاً.
ووضع نيجريدو بصمته التهديفية في كل البطولات المحلية، وإلى جانب أهدافه الخمسة في الدوري، سجل هدفين في كأس الخليج العربي، وهدفاً في كأس رئيس الدولة، بمحصلة إجمالية 8 أهداف، بينما أحرز كريستيان لوبير مهاجم حتا 4 أهداف في كأس الخليج العربي، إلى جانب أهدافه الخمسة بالدوري بمجموع 9 أهداف، أما كارليتوس الذي ودع المسابقات المحلية، فأحرز هدفين في كأس الخليج العربي، بجانب الأهداف الخمسة في الدوري، بمجموع 7 أهداف.
وبذلك تبلغ المحصلة الإجمالية لـ«رباعي الماتادور» 39 هدفاً في جميع المسابقات، والرقم كبير مقارنة مع العدد، ويدل على القيمة الفنية للاعب الإسباني.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©