السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

وسم «#زيارة_محمد_بن_زايد_للصين» يتصدر تويتر لليوم الثاني

وسم «#زيارة_محمد_بن_زايد_للصين» يتصدر تويتر لليوم الثاني
22 يوليو 2019 02:27

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

تصدر وسم (#زيارة_محمد_بن_زايد_للصين) موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) لليوم الثاني على التوالي، حيث أعرب مغردون عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال لسموه في العاصمة الصينية بكين، مبينين أن الزيارة تعد تاريخية وتؤكد العلاقات القوية القائمة بين البلدين.
وقالت ليلى العامري: «إن زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى الصين تعد خطوة جديدة على مزيد من القوة والمتانة للعلاقات بين البلدين».
وأضافت أسماء العبدولي: «حفظ الله صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في حله وترحاله»، ووصف محمد الخياري صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بأنه «فخر للعرب» جميعاً، وغرد المحامي إبراهيم الحوسني، قائلاً: «صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يصل إلى العاصمة الصينية بكين في زيارة تاريخية»، معرباً عن سعادته بالاستقبال الحافل لسموه فور وصوله العاصمة الصينية بكين.
وقال طالب الزعابي: «للسعادة عنوان أوَلها سموك.. رافقتك السلامة وحفظك الله في حلك وترحالك»، وغرد الإعلامي عبدالله المطوع، بعدة أبيات من الشعر، قال فيها: «دولة الأمجاد دولة مستقرة.. يا عسى الأفراح دوم مستمرة.. في ظل حكامنا فخر الزماني».
وأضاف: «فن الحربية وجدان حي ينبض بالحماس في قلوب أبناء زايد في سور الصين العظيم». وأضافت نشوى الرويني: «إن دولة الإمارات وجمهورية الصين الشعبية تجمعهما علاقات استراتيجية قوية».
وقال جابر اللمكي: «إن العلاقات الثنائية القوية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الصين الشعبية، تطورت على مدار 35 عاماً لتصبح شراكة استراتيجية شاملة».
وتابع عمر السعدي: «في أوقات الإجازات الصيفية الأغلب في عطلة أو في سفر برفقة الأهل أو الأصدقاء.. ونرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، جل اهتمامه وتركيزه هو الوطن والمواطن يسافر آلاف الأميال ويبحث شؤون الوطن ليرسم لنا وللأجيال القادمة مستقبلاً مشرقاً وواعداً يسطر الإنجازات ويحقق المستحيل».
وقالت هند مانع العتيبة: «إن جمهورية الصين الشعبية هي ثاني أكبر شريك تجاري لدولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2017، ووصل حجم التبادل التجاري قرابة 60 مليار دولار، مع خطط للزيادة بنسبة 17% في عام 2020».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©