الاتحاد

الإمارات

تكريم الفائزين في مسابقة «صيف بلا فراغ»

الشارقة (الاتحاد) - شاركت الإدارة العامة لمراكز الأطفال والفتيات بالشارقة في الحفل السنوي الختامي الذي أقيم بنادي ضباط شرطة دبي بالقرهود أمس، بحضور معالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث، وسلطان صقر السويدي نائب رئيس مجلس الإدارة، وعدد من كبار المسؤولين في الجمعية.
وكرم الفريق ضاحي خلفان خلال الحفل الفائزين في مسابقة صيف بلا فراغ لعام 2011 والتي تنظمها سنوياً جمعية توعية ورعاية الأحداث بدبي، وذلك بعد حصولهم على المراكز المتقدمة وحصولهم على العديد من الجوائز والنتائج المميزة في المسابقة، والتي يشاركون فيها بشكل سنوي.
وتميز أطفال وفتيات المراكز الذين شاركوا في مختلف فئات المسابقة وبلغ عدد الفائزين فيها من المراكز 12 طفلاً وفتاتين متميزين.
وفازت في مجال “تصميم موقع إلكتروني” الفئة الثانية، الطفلة أمل سالم القايدي بالمركز الأول، وشاركتها زميلتها فاطمة عبيد القايدي الفوز بالمركز الثاني.
في حين كُرمت ضمن الفئة الأولى في مجال “صديق المكتبة” كلٌّ من: الطفلة ميثاء سعيد بفوزها بالمركز الأول، والطفل محمد محمد اللوغاني بالمركز الثاني، وحصلت الغلا حسن على المركز الثالث. أما في الفئة الثانية فقد تسلمت الطفلة ميرة سيف جائزة المركز الأول، والطفلة شهد سالم الكعبي بالمركز الثاني، ونالت جائزة المركز الثالث الطفلة مريم محمد علي.
كما تم تكريم الفائزين في مجال الرسام الفئة الأولى: الطفلة عائشة أحمد النقبي التي استحقت المركز الأول. أما الطفلتان شيخة علي، وشما محمد، فقد تم تكريمهما بحصولهما على المركزين الثاني والثالث. أما في الفئة الثانية من مسابقة الرسام فقد فازت الطفلة عبير حسن بالمركز الأول، والفتاتان موزة حسن، وسلمى أمان بالمركزين الثاني والثالث.
من جهتها، تسلمت عائشة الكعبي رئيس قسم مراكز الأطفال درع مشاركة الإدارة تكريماً للإدارة على التعاون المشترك مع المؤسسات المحلية والتواصل المثمر بينها وبين إدارة الجائزة.
وأكدت الكعبي أن التميز الذي تسير في دربه الإدارة تسعى من خلالها إلى إبراز المواهب والقدرات الإبداعية لدى المنتسبين في المراكز، وتشجيعهم على المشاركة والمنافسة في المسابقات المحلية الجوائز العالمية.
وأضافت أن الإدارة تواصل دائماً وتبذل جهودها في اكتشاف المواهب وتنميتها والرقي من خلال الأنشطة وورش عمل تصقل وتنمي مواهبهم وثقافتهم، وتوجيه الجهود لتنمية ملكات الإبداع وتطوير الحس الفني لديهم.

اقرأ أيضا

«تنمية المجتمع» تستهدف 20 ألف مشارك في «استطلاع الأسرة»