الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«حمدان التعليمية» تختتم برامج «الفاب لاب»

«حمدان التعليمية» تختتم برامج «الفاب لاب»
22 يوليو 2019 02:26

دبي (الاتحاد)

تواصل مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز برنامج المخيم الصيفي 2019 والذي يشمل تنظيم يوم مفتوح في «فاب لاب الإمارات» لعرض مشاريع وابتكارات الطلاب المنتسبين في مختلف مجالات التصميم والابتكارات التقنية.
وحضر فعاليات اليوم المفتوح سليمان الأنصاري المدير التنفيذي للمؤسسة والمهندسة مريم الزرعوني من إدارة المشاريع العامة في بلدية دبي، وهاجر عيسى المؤسس والمدير التنفيذي لمنار المعرفة للاستشارات الإدارية والتدريب، والمهندس إلياس خليفة المدير العام لشركة وودكو، وتمارا هوستال المدير التنفيذي ومؤسس المعهد الفرنسي للأزياء، وعبدالله الجبير مدير إدارة المتابعة والتدقيق بمركز لوتاه التقني.
وبلغ عدد المستفيدين والمنتسبين في المخيم الصيفي للتصنيع الرقمي «الفاب لاب»، 48 مستفيداً من طلبة وموظفين من جهات حكومية وخاصة ورواد أعمال.
وأشاد الدكتور جمال المهيري، نائب رئيس مجلس الأمناء الأمين العام لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز بمشاركة وأداء الطلبة والأفراد في المخيم، وقال: «نؤمن في مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز بأن التنمية الشاملة محورها الإنسان، من خلال تمكينه وإكسابه مختلف المهارات والعلوم والحرف ليكون قادراً على التغيير الإيجابي في كل المجالات. ويعد برنامج المخيمات الصيفية بمثابة نموذج متكامل لتنمية المواهب وإبرازها، حيث أصبح من الضروري استغلال كافة السبل لمضاعفة جهود الطلاب للتناغم مع المستجدات التعليمية والاستجابة للفكر الابتكاري الذي يقود مشهد التغيير في كل أنحاء العالم، من أجل تعزيز دور دولة الإمارات في هذا المجال لتصبح إحدى الدول الرائدة في مختلف المجالات».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©