الاتحاد

الإمارات

شرطة دبي تكرم المهيري لمشاركتها في تأهيل النزلاء

دبي (الاتحاد)- كرم اللواء خميس مطر المزينة، نائب القائد العام لشرطة دبي، بحضور اللواء محمد حميد السويدي، مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في شرطة دبي، عائشة بن حويرب المهيري، اختصاصية العطور التراثية والمبتكرة.
جاء ذلك تقديراً من القيادة العامة لشرطة دبي لما قدمته من تعاون ودور فعال في إنجاح فعاليات دورة تأهيل عدد من العاملين في الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في مجال صناعة وتركيب العطور.
وأشاد اللواء خميس مطر المزينة بالدور الاجتماعي الذي قامت بها السيدة عائشة المهيري من خلال مساهماتها في تعريف وتعليم العاملين فن صناعة البخور والعطور التي هدفت الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية من خلالها إلى تعليم العاملين صناعة العطور التراثية والعربية العريقة والفرنسية المبتكرة بطريقة تناسب أهل الإمارات والخليج والوطن العربي، إضافة إلى الأجانب والسياح، والاستفادة منهم مستقبلا في تدريب ونقل المعرفة إلى نزلاء ونزيلات المؤسسات العقابية.
من جانبها أعربت عائشة بن حويرب المهيري عن شكرها للقيادة العامة لشرطة دبي على هذا التكريم، واعتبرت هذه المبادرة جزءاً من واجبها الوطني واهتمامها في تأهيل النزلاء والنزيلات حتى ينخرطوا في عمل شريف.

اقرأ أيضا