الاتحاد

الإمارات

ضبط سائق دهس امرأة بأم القيوين

سعيد هلال (أم القيوين) - تمكّن أفراد التعقيب بإدارة المرور والدوريات في شرطة أم القيوين, من ضبط سائق مركبة من الجنسية الباكستانية لاذ بالفرار, بعد تسببه بحادث دهس امرأة عربية على كورنيش الإمارة، كما ضبطت مالك المركبة من نفس الجنسية لتستره على الجريمة.
وأفاد الرائد عبيد علي بن فاضل رئيس مركز شرطة المدينة الشامل بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين، إن تفاصيل الحادثة تعود إلى تعرض سيدة تبلغ من العمر 60 عاماً لحادث دهس أثناء صعودها لمركبتها، وذلك في الساعة العاشرة و45 دقيقة مساء الأربعاء الماضي.
وأشار إلى إن السائق الذي يدعى “ش خ” ويبلغ من العمر 37 عاماً، لاذ بالفرار بعد ارتكابه الحادث، وترك السيدة تنزف في الموقع، دون أن يبلغ الشرطة، مشيراً إلى Bن المصابة نقلت إلى المستشفى بحالة حرجة، وأجريت لها عملية جراحية في المخ، ولاتزال حتى اليوم في العناية المركزة نتيجة إصابتها بنزيف حاد.
وأضاف إنه بعد البحث والتحري تمكن أفراد التعقيب من العثور على المركبة واقفة أمام منزل في المنطقة القديمة بأم القيوين، ولوحظ بوجود كسر بسيط في المصابيح الأمامية للمركبة، وتبين بأنها مطابقة لمواصفات المركبة المتسببة في الحادث، فتم استدعاء مالك السيارة الذي يدعى “ن ج” يبلغ من العمر 42 عاماً، والتحقيق معه.

اقرأ أيضا

الإمارات تبحث تعزيز التعاون في قضايا العمل مع البحرين ومصر والأردن