الإمارات

الاتحاد

آسيوية تتخلص من جنينها بأم القيوين

سعيد هلال (أم القيوين) - تمكنت الإدارة العامة للعمليات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين، من ضبط سيدة آسيوية، قامت بالتخلص من جنينها بإلقائه في مرحاض حمام، بمقر سكنها في المنطقة الحرة بالإمارة.
واستغرقت عملية انتشال الجثة حوالي ساعتين، وتمت إحالتها إلى النيابة العامة لاستكمال بقية الإجراءات القانونية بحقها.
وذكر العقيد محمد إبراهيم البيرق مدير عام العمليات الشرطية بشرطة أم القيوين، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً في الساعة السادسة والنصف مساء الاثنين الماضي من قسم الطوارئ بمستشفى الإمارة، يفيد بحضور سيدة آسيوية مصابة بنزيف، وعند فحصها من قبل الطبيب المناوب تبين بأن النزيف سببه ولادة في الشهر السابع.
وأشار إلى أنه تم تشكيل فريق بحث وتحرٍ لمتابعة القضية، وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية قام الفريق بدخول مقر إقامة السيدة، حيث عثر على ملابس عليها بقع دم، وعند معاينة المكان لوحظ بوجود رأس جنين عالق في مرحاض الحمام، مشيراً إلى أنه تم الاستعانة بإدارة الدفاع المدني لانتشال الجثة، وحضور وكيل النيابة، الذي تابع عملية إخراج الجنين.
وأضاف العقيد محمد البيرق، إن السيدة حاولت التخلص من جنينها بوضعه في المرحاض والضغط عليه حتى يجري في الصرف الصحي، إلا أن رأسه علق، ولم تستطع إكمال جريمتها بسبب إحساسها بآلام في المعدة وإصابتها بنزيف، ما اضطرها الذهاب إلى المستشفى بمساعدة صديقتها.
وأكد أن فريق البحث والتحري قام بإزالة الخرسانة الأسمنتية المحيطة بالمرحاض واستخراج أنبوب الصرف الصحي الذي كان جسم الجنين عالقاً فيه، ونقلت الجثة إلى المستشفى.

اقرأ أيضا

وزارة شؤون الرئاسة تنعى محمد حسني مبارك