الرياضي

الاتحاد

الفجيرة يتعاقد مع المغربي كانين

تعاقد نادي الفجيرة مع المحترف البلجيكي من أصل مغربي رشيد تيبر كانين للعب بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بدلاً من البرازيلي كلايتون.
حضر توقيع العقد يونس حبيب نائب رئيس مجلس الإدارة وإبراهيم سرور مدير النادي وأحمد إسماعيل أمين السر العام، وربيع الماس المشرف على الفريق الأول وخليفة مسعود مدير الألعاب الفردية وإبراهيم كرم المدير المالي.
وأشاد يونس حبيب في كلمة له خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالنادي بدعم الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي نجل صاحب السمو حاكم الفجيرة لجميع أنشطة النادي ومن بينها الفريق الأول لكرة القدم، مشيراً إلى أن إدارة النادي برئاسة ناصر اليماحي تعمل على دعم صفوف الفريق بأفضل العناصر والمحترفين لأجل تحقيق أفضل النتائج وتشريف النادي.
وأضاف: جاء التعاقد مع رشيد كانين من واقع سجله الحافل مع الأندية التي لعب بها ومن بينها أياكس أمستردام من جهة ومعرفته الجيدة بكرة الإمارات من جهة ثانية، بعدما لعب بصفوف نادي دبي متمنياً له التوفيق في محطته الاحترافية الجديدة بالفجيرة ليكون دعامة قوية لخط الهجوم.
ومن جانبه، تمنى كانين أن تكلل مهمته مع الفجيرة بالنجاح مشيراً إلى أن لديه معلومات جيدة عن فريق الفجيرة الزاخر بالمواهب الشابة المحلية مؤكداً حرصه على تسخير خبرته بالملاعب لأجل إسعاد جماهير ناديه الجديد.
الجدير بالذكر أن نادي الفجيرة تعاقد قبل نحو أسبوعين مع المغربي فيصل الإدريسي والذي حل بدلا ًمن النيجيري نواه انوكاشي، وذلك في ضوء تحرك إدارة النادي لوضع الفريق في المسار الصحيح بدوري الهواة بعدما نزف 13 نقطة خلال 5 أسابيع بهزيمته 4 مرات وتعادل يتيم حصد منه نقطة يحتل بها الآن المركز الأخير بالدوري.

اقرأ أيضا

42 لاعباً إلى نهائي «الإمارات للمواي تاي»