السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أحمد بن صقر يكرم «أصحاب الهمم»

أحمد بن صقر يكرم «أصحاب الهمم»
22 يوليو 2019 02:32

رأس الخيمة (الاتحاد)

كرم الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس نادي الإمارات، أبطال نادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم وشركاء النجاح في احتفالية ختام الموسم التي أقامها نادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم.
وتضمنت مراسم التكريم جميع أبناء النادي الذين شاركوا ضمن الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019، كما تم تكريم طلبة أصحاب الهمم الذين حصلوا على نتائج متميزة في المراحل الدراسية المختلفة.
وشهد مراسم التكريم سالم المفتول، رئيس نادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم، والدكتور عبدالرزاق بني رشيد، رئيس اتحاد غرب آسيا، رئيس نادي خورفكان للمعاقين، وعدد من مديري مناطق رأس الخيمة التعليمية وقيادات نادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم والشركاء وأولياء الأمور.
وعبر الدكتور عبد الرزاق بني رشيد عن سعادته بالمشاركة في احتفالية نادي رأس الخيمة، وسط أجواء التكريم والتميز والنتائج الجيدة لأبناء النادي، وقال إنهم يستحقون هذا التكريم وذلك قياساً بما حققوه من إنجازات مشرفة في الاستحقاقات الماضية، خصوصاً أن الإنجاز الأكبر، تمثل في المشاركة ضمن منتخب الإمارات للأولمبياد الخاص في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص.
بدوره، أشاد سالم المفتول بحرص الشيخ أحمد بن صقر القاسمي على تكريم أصحاب الهمم في أمسية الوفاء والتقدير لكل الذين عكسوا الصورة المشرفة في جميع المجالات خلال الفترة الماضية، وقال إن هذا التقدير يمثل دافعاً قوياً أمام الجميع لمتابعة العمل في الموسم المقبل حتى يتبوأ النادي مكانته المرموقة على مستوى الدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©