الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بعثة بناء الأجسام إلى «الآسيوية» بـ 18 لاعباً

بعثة بناء الأجسام إلى «الآسيوية» بـ 18 لاعباً
22 يوليو 2019 00:18

عماد النمر (دبي)

اعتمد مجلس إدارة اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، القائمة النهائية للمنتخب الوطني الذي سيشارك في النسخة (53) لبطولة آسيا لبناء الأجسام والفيزيك والماستر، ولفئة الشباب التي ستقام في مدينة هاربين في الصين للفترة من 24 إلى 30 يوليو الجاري.
يترأس البعثة الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، وعضوية عضو مجلس الإدارة فيصل الزعابي، والجهاز الفني برئاسة المدرب المواطن زويد سالمين الزعابي، والحكم الدولي محمد سالم عيسى، و14 لاعباً هم كل من عمر المهيري (170 سم)، وإبراهيم الدوسري (182 سم)، وعلي حسن علي (174 سم)، في فئة الفيزيك، ويونس حسن عبد الله بفئة الفيزيك لطول (170 سم)، وعبد الله سالم السالم بطول (174 سم)، بينما في نفس الفئة للشباب يشارك حمد أحمد حسين بالفئة المفتوحة، وفي فئة الماستر فيزيك محمد عبد الرحمن للفئة المفتوحة.
وفي بناء الأجسام للماستر يشارك أحمد حسين البلوشي بوزن 70 كجم لأكثر من 40 سنة، وناصر سويد خميس بذات الوزن والفئة، بينما في فئة الرجال سيشارك كل من منصور مبارك البلوشي بوزن تحت 65 كجم، وعبد الله حسن المرزوقي بوزن 80 كجم، وموسى البلوشي بوزن 85 كجم، وبدر محمد يوسف بوزن 90 كجم.
وفي فئة الكلاسيك، سيشارك وليد خالد الشحي (168 سم)، ومحمد سبيل فيروز (180 سم)، وفي الأطوال المفتوحة الأعلى عبد الله مبارك وخليفة برمان، وفي بناء الأجسام للشباب أحمد عبد الله الياسي، بوزن 75 كجم.
وأكد مدرب الفريق زويد سالمين الزعابي جاهزية المنتخب للمشاركة الآسيوية، مشيراً إلى أن الهدف هو تحقيق أفضل إنجاز في البطولات القارية، ويمكن أن تكون هذه المشاركة بروفة قوية ثانية قبل المشاركة في بطولة العالم التي ستقام في الفجيرة نوفمبر من العام الحالي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©