الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تشمل بدع زايد وغياثي ودلما.. الظفرة يفتح فروعه للنشاط الصيفي

تشمل بدع زايد وغياثي ودلما.. الظفرة يفتح فروعه للنشاط الصيفي
22 يوليو 2019 00:18

عبدالله الطنيجي (أبوظبي)

أعلن نادي الظفرة فتح فروعه الثلاثة، في بديع زايد، وغياثي، ودلما، ضمن نشاطه الصيفي لممارسة الرياضة للسكان والقاطنين، وذلك حرصاً من النادي على المشاركة الرياضية المجتمعية وإيصال رسالة النادي ومفهومها الشامل في تقوية الروابط وزيادة توطيد العلاقة، من أجل استغلال الوقت خلال الصيف لممارسة تدريبات اللياقة البدنية، من خلال الصالات والملاعب.
وأكد صالح بن جذلان المزروعي، رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة، الدعم المتواصل من قبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، في الاهتمام بسكان الظفرة وتقديم كل المساعدة للمحافظة على صحتهم من خلال تشجيعهم على ممارسة الرياضة، وقال: «قررنا فتح ملاعب النادي مجاناً لسكان ومجتمع الظفرة لممارسة النشاط الرياضي في كل الألعاب».
وأضاف: «نحن نولي الرياضة المجتمعية اهتماماً، من خلال إرساء القيم والأخلاق والسلوك الصحي السليم، بما يعود بالنفع العام وإثراء مفهوم الرياضة للجميع، باعتبار الظفرة مجتمعاً محلياً له خصوصيته وعاداته، ونحاول حالياً إدخال مفهوم ممارسة الرياضة في كل أسرة من خلال هذه النشاطات والمراكز المنتشرة في الظفرة، تشجيعاً لهم لمزاولة الألعاب المحببة».
وتابع: «مدن ومناطق الظفرة تكتظ بالسكان، وقد خصصنا لهم رياضة السباحة والجو جيتسو وألعاب القوى والتنس والجودو وكرة القدم وركوب الخيل والفروسية والرماية، وهذه الألعاب موزعة في كل المراكز الرياضية التابعة للنادي، ونأمل أن تحظى هذه المراكز بالإقبال والمشاركة الفاعلة من قبل سكان الغربية، وكذلك تشجيع أبنائهم على استغلال إجازة الصيف في ممارسة الرياضة».
وقال المزروعي: «لم نغفل دور أصحاب الهمم، فقد خصصنا لهم ألعاباً تناسب وتلبي احتياجاتهم في الأفرع الثلاثة للنادي، وكذلك وفرنا مدربين على أعلى مستوى لاستقبالهم وتقديم إرشادات ونصائح رياضية لهم في كيفية ممارسة الألعاب، وأغلبها سوف تكون تحت صالات مكيفة فيها كل الألعاب».
وطالب صالح بن جذلان كل المسؤولين في نادي الظفرة والمدربين والمشرفين بتقديم كل المساعدة والتحفيز والتشجيع لممارسي الرياضة، وتسخير كل الإمكانيات لهم، حتى نقدم رسالة الرياضة للجميع.
وقال: «سوف نرسي مفهوم الرياضة، وأهميتها للمجتمع المحلي لزيادة الفهم الحقيقي وزيادة الوعي في المشاركة الفاعلة في هذه المراكز التي تم افتتاحها خلال فترة الصيف، ولتحقيق الهدف المطلوب في المحافظة على الأبناء وحفظهم واستغلال طاقاتهم، وكذلك تشجيع السكان على الإقبال على ممارسة النشاطات الرياضية، والفرق في النادي، وهذه رغبة وهدف ننشده».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©