الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

33 لاعباً في قائمة الوصل لمعسكر النمسا

33 لاعباً في قائمة الوصل لمعسكر النمسا
22 يوليو 2019 00:17

دبي (الاتحاد)

تغادر، صباح اليوم، بعثة فريق الوصل إلى مدينة كابرون النمساوية، التي تحتضن المرحلة الثانية من برنامج الإعداد لانطلاقة الموسم الجديد، وتضم البعثة التي تغادر عبر مطار دبي إلى ميونيخ الألمانية قبل السفر براً إلى النمسا 33 لاعباً، ويترأسها حميد يوسف عضو مجلس إدارة شركة الكرة.
وتضم قائمة «الإمبراطور» أبرز نجوم الفريق بقيادة البرازيلي فابيو ليما ومواطنه ويلتون سواريز هداف الدوري في الموسم الماضي والمنتقل من الشارقة، بجانب الثنائي لوكاس جالفاو والإكوادوري فرناندو جايبور، إضافة إلى خميس إسماعيل، سالم العزيزي، حميد عبدالله، ونجوم الانتقالات الصيفية حبوش صالح، الحارس محمد البيرق.
وينضم إلى تدريبات «الأصفر» خلال المعسكر خماسي المنتخبين الأول والأولمبي علي صالح، فارس خليل، محمد علي كيدي، عبدالله مال الله، عبدالله جاسم، فيما من المقرر أن يعود نجم خط الوسط علي سالمين من معسكر المنتخب الأول إلى دبي للالتحاق بدورة أكاديمية الشرطة، في انتظار عودته للفريق مطلع الموسم، في المقابل يغيب الثنائي سلطان المنذري ومحمد سرور عن المعسكر بداعي استمرارهما في برنامج التأهيل بعد التعافي من الإصابة.
ويخوض الوصل، خلال فترة المعسكر الإعدادي، ما بين 7 إلى 8 مباريات ودية متدرجة المستوى أمام الأندية المحلية والزائرة للنمسا، تأهباً لانطلاقة الموسم .
ونشط الوصل بصورة قوية خلال فترة الميركاتو الصيفي، بعدما استغنت الإدارة عن جهود نحو 11 لاعباً، أبزرهم البرازيلي كايو المنتقل إلى صفوف العين مقابل 6 ملايين دولار، ووحيد إسماعيل المنتقل لعجمان، والثنائي عبدالله صالح وحميد عباس المنتقلين للفجيرة، هزاع سالم المنتقل للنصر، والحارس يوسف الزعابي المنتقل لاتحاد كلباء، وأحمد عيسى المنتقل لخورفكان، وعبدالله كاظم المعار لحتا، بجانب انتهاء عقود الثنائي حسن محمد، وراشد عيسى، إضافة إلى إبقاء البرازيلي رونالدو مينديز خارج قائمة الموسم الجديد بسبب الإصابة.
وضم الوصل في المقابل ثلاثة لاعبين أجانب، أبرزهم البرازيلي ويلتون سواريز، وثلاثة لاعبين في فئة المقيمين؛ الأرجنتيني خواكين بيريز، البرازيلي ناثان فيليبي، والغاني بشير الحسن، إضافة إلى ماتيوس داسيلفا الذي يغادر مع البعثة رغم عدم تواجده في قائمة الفريق للموسم الجديد، في المقابل تم تجديد عقود الحارس حميد عبدالله لمدة موسم، ولاعب الوسط حمد البلوشي لثلاثة مواسم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©