الرياضي

الاتحاد

«دبي للرياضات الخاصة» يتصدر كل المسابقات

تصدر نادي دبي للرياضات الخاصة منافسات الفردي ذكور وإناث بطولة البولينج للإعاقة السمعية والتي نظمها اتحاد رياضة المعاقين بمشاركة 50 لاعبا ولاعبة من مختلف أندية المعاقين بالدولة والتي أقيمت بمركز دبي للبولينج. وحصل طارق شهاب مراد من نادي دبي للرياضات الخاصة على المركز الأول في منافسات الفردي رجال بـ 195 نقطة تلاه زميله علي حسن آل جابر في المركز الثاني بـ 191 نقطة، وحل في المركز الثالث حسن أحمد محمد بـ 185 نقطة.
وتصدرت فاطمة سبيل الماس المركز الأول لمنافسات الفردي إناث للإعاقة الذهنية بـ 104 نقاط تلتها خولة حسن إبراهيم في المركز الثاني بـ 82 نقطة وحصلت سكينة عزيز على المركز الثالث بـ 80.
وحل نادي العين للمعاقين في المركز الأول لمسابقة الزوجي رجال عن طريق لاعبيه محمد خميس العلوي وناصر عبدالله الغيثي بـ 742 نقطة وحل في المركز الثاني لاعبا نادي دبي للرياضات الخاصة علي حسن آل جابر وطارق شهاب بـ 703 نقاط وحصل على المركز الثالث نادي أبوظبي لذوي الإحتياجات الخاصة عبر لاعبيه سالم المنصوري ومطر علي الرميثي بـ 568 نقطة.
الاهتمام باللاعبين الناشئين
وأعرب طارق سلطان بن خادم نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرئيس التنفيذي للجنة البارالمبية الإماراتية عن سعادته وتفاؤله الكبيرين للمرحلة المقبلة مشيراً إلى أنه من خلال تنظيم بطولات الدولة أصبح بالإمكان تدارك السلبيات التي ظهرت في المواسم الماضية.
وأكد ابن خادم أن هذه البطولات تعد مرحلة تأهيلية للمشاركات الدولية القادمة، مشيراً إلى انه بجانب النتائج الطيبة التي تحققت فقد تم إشراك عدد كبير من اللاعبين لاكتشاف المواهب الجديدة التي تستطيع تمثيل الدولة في المحافل الدولية.
المستوى المقدم في البطولة
وقال أحمد محمد حسن رئيس اللجنة الفنية البارالمبية بالاتحاد إن البطولة جاءت مميزة ومختلفة عن البطولات السابقة سواء في عدد اللاعبين المشاركين أو المستويات المقدمة.
وأضاف: نحن فخورون بأبنائنا اللاعبين واللاعبات وإننا على ثقة بأننا نسير في الإتجاه الصحيح باللاعبين.

اقرأ أيضا

42 لاعباً إلى نهائي «الإمارات للمواي تاي»