الاتحاد

الاقتصادي

«دو» تعرض 60 فرصة مهنية

دبي (الاتحاد) - كشفت «دو» خلال مشاركتها في معرض الإمارات للوظائف بدبي عن رغبتها بتعيين 30 مواطنا في مركز خدمة العُملاء في إمارة الفجيرة، بالإضافة إلى 30 فرصة وظيفية أخرى للمواطنين في مختلف مجالات عمل الشركة، بحسب بيان صحفي أمس. وشجعت دو الباحثين عن عمل إلى زيارة موقعها الإلكتروني، أو استخدام الشاشات المخصصة ضمن منصتها في المعرض الذي يختتم أعماله اليوم، لتقديم طلبات التوظيف في المعرض، والتي سيتم حفظها ضمن قاعدة بيانات مخصصة لتسهيل التواصل بين الشركة والباحثين عن عمل من المواطنين.
وأعرب ياسر عبيد، النائب الأول للرئيس للموارد البشرية في شركة دو عن دعم شركته لمعرض الإمارات للوظائف للعام السابع على التوالي، مؤكداً حرص الشركة على دعم رؤية القيادة الحكيمة وتوجيهاتها بأن يكون العام 2013 عاماً للتوطين.
وأضاف “إن شركة دو لا تمنح مجرد وظيفة، بل مساراً مهنياً متميزاً يتيح للمواطنين الانضمام إلى مشغل خدمات الاتصال الأسرع نموا في الشرق الأوسط، وكما يمكنهم من بناء قدراتهم وصقل مهاراتهم عبر البرامج المتعددة الخاص بالتطوير المهني لدينا”. يشار إلى أن دو صممت برنامجاً متكاملاً من الفرص الوظيفية والتدريبية للمواطنين تقدمه إدارة تنمية وتطوير الكفاءات الوطنية في الشركة.

اقرأ أيضا

الاقتصاد الياباني يسجل أكبر انكماش منذ 2014