الاتحاد

الإمارات

ميثاء الشامسي تستقبل وفداً من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

أبوظبي (وام)- التقت معالي الدكتورة ميثاء الشامسي وزيرة دولة مستشار سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة أمس مع الدكتورة أمة العليم السوسوة المدير الإقليمي لمكتب الدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.
وتم خلال الاجتماع الذي عقد بمقر مؤسسة التنمية الأسرية في أبوظبي تبادل وجهات النظر والآراء حول تفعيل التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، فيما يتعلق بالعمل الاجتماعي والخدمات الاجتماعية خاصة مجالات البحوث والتدريب.
واستعرضت معاليها مع الوفد الزائر خطط وبرامج مؤسسة التنمية الأسرية التي تتوافق مع رؤية حكومة أبوظبي في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة، إضافة إلى الخدمات الأخرى التي تقدمها المؤسسة وأوجه وآفاق التعاون المستقبلي بين منظمة الأمم المتحدة ومؤسسة التنمية الأسرية خاصة فيما يتعلق بالبرامج والأنشطة التي تعنى بشؤون الأسرة.
ونقلت معالي الدكتورة ميثاء الشامسي خلال اللقاء تحيات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك وحرصها على دعم العمل الاجتماعي والارتقاء بالخدمات الاجتماعية للمرأة والأسرة بشكل عام وتعزيز التعاون والشراكات الإقليمية والدولية.
وأشادت الدكتورة أمة العليم السوسوة والدكتورة إليسار سروع الممثلة المقيمة للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في دولة الإمارات بالدور الرائد والمتميز لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك. وأكدتا أن المتتبع لمسيرة العمل الاجتماعي وتقدم مسيرة المرأة يدرك دورها البارز في إعلاء شأن المرأة وتعزيز مكانة الأسرة وأن التكريم الذي حظيت به سموها إقليمياً ودولياً يؤكد ما تقوم به من جهد متواصل وحثيث وأن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي يثمن هذا الدور ويقدره ويعتبره نموذجاً ناجحاً لجميع النساء في العالم.

اقرأ أيضا