الاقتصادي

الاتحاد

«طيران الإمارات» تطلق رحلة يومية رابعة إلى هونج كونج

دبي (الاتحاد) - رفعت “طيران الإمارات” سعتها المقعدية على رحلاتها إلى كل من بانكوك وهونج كونج، لتلبية الطلب المتنامي من وإلى هاتين الوجهتين، من خلال رحلة يومية رابعة إلى هونج كونج وتشغيل رحلة ثانية بطائرات ايه 380 إلى بانكوك.
وسوف تستخدم طيران الإمارات طائرات الإيرباص A380 على اثنتين من رحلاتها اليومية الخمس إلى بانكوك بدلا من رحلة واحدة حالياً.
وأفادت الناقلة في بيان أمس بأنه ومن 27 أكتوبر المقبل تستقبل العاصمة التايلندية رحلة يومية ثانية من دون توقف لطيران الإمارات بطائرة إيرباص A380 وتغادر الرحلة “ئي كيه 372” مطار دبي الدولي في الساعة 9:40 صباحاً لتصل إلى بانكوك في الساعة 6:40 مساءً، بينما تقلع رحلة العودة “ئي كيه 373” من بانكوك في الساعة 8:40 مساءً لتصل إلى مطار دبي الدولي بعد منتصف الليل بثلاثين دقيقة.
وأكدت “طيران الإمارات” التزامها تجاه هونج كونج بالإعلان عن إطلاق رحلة يومية رابعة من دون توقف من دبي. واعتباراً من 27 أكتوبر المقبل، ستغادر الرحلة “ئي كيه 386” مطار دبي الدولي في الساعة 9 مساءً لتصل إلى هونج كونج في الساعة 8:05 من صباح اليوم التالي.
أما رحلة العودة “ئي كيه 387” فتغادر هونج كونج في الساعة 9:40 صباحاً وتصل إلى مطار دبي الدولي في الساعة 2:55 بعد الظهر.
وسيتم تشغيل الخدمة الجديدة بدايةَ بطائرات الإيرباص A330-200 بتوزيع الدرجات الثلاث قبل التحول إلى طائرة بوينج 777-300ER في وقت لاحق من هذا العام.
وقال سالم عبيدالله، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى واستراليا “تعد تايلاند منذ بدء رحلات الناقلة الوطنية إليها قبل 20 عاماً، واحدة من أبرز الوجهات ضمن شبكة خطوطنا الدولية، وقد أضفنا في ديسمبر 2012 مدينة بوكيت لتكون ثاني وجهة تايلاندية لنا”.
وأضاف “يؤكد الإعلان عن إضافة رحلة يومية ثانية بطائرة الإيرباص A380 إلى بانكوك وتسيير رحلة يومية رابعة إلى هونج كونج مدى قوة التزام طيران الإمارات نحو منطقة جنوب شرق آسيا عامة وتايلاند وهونج كونج على وجه الخصوص.
وقال “يأتي قرار بتعزيز هذه الخدمات بعد أن تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام رحلة يومية خامسة إلى بانكوك، وقد شجعنا الطلب المتنامي من المسافرين على تخصيص إيرباص A380 لخدمة رحلة ثانية من الرحلات الخمس”.
وأضاف سالم عبيدالله: “حرصنا أيضاً على تعزيز خدماتنا إلى هونج كونج من خلال زيادة عدد رحلاتنا بشكلٍ مطرد إلى هذه الوجهة الحيوية، وتساهم الرحلة اليومية الرابعة في منح مسافرينا مزيداً من المرونة في اختيار التوقيت المناسب لرحلاتهم ومواصلة السفر عبر دبي إلى الوجهات المختلفة ضمن شبكة رحلاتنا الدولية المتنامية”.
وتسير طيران الإمارات حالياً رحلات إلى 133 وجهة في 77 دولة حول العالم، بما في ذلك 23 وجهة في 12 دولة ضمن منطقة الشرق الأقصى وأستراليا، وتوفر طيران الإمارات انطلاقاً من بانكوك رحلات إلى كل من دبي وهونج كونج وسيدني وكرايستشيرش، بينما توفر انطلاقاً من هونج كونج رحلات إلى دبي وبانكوك.

اقرأ أيضا

أهم 10 حقائق عن حقل الجافورة في السعودية