الاتحاد

الإمارات

«دار البر» تدعم مرضى بمستشفى خليفة في عجمان

دبي (الاتحاد) - قدمت جمعية دار البر تبرعا لمساعدة المرضى ذوي الدخل المحدود في مستشفى الشيخ خليفة بن زايد في عجمان، بلغت قيمته 150 ألف درهم. وقام عبدالله عبدالجبار مدير إدارة تنمية المجتمع في الجمعية بتسليم شيك بالمبلغ، لحمد تريم الشامسي مدير منطقة عجمان الطبية مدير المستشفى.
وقال عبدالجبار، إن المبلغ موجه لمساعدة ذوي الدخل المحدود الذين عجزوا عن سداد رسوم علاجهم في مستشفى خليفة، مشيرا إلى أن الجمعية تقدم مساعدتها لمعالجة المرضى وفقا للتقارير الطبية التي يقدمها حول حالاتهم، وبحث الحالة التي تجريها الجمعية للتأكد من حاجة المريض للمساعدة، مشيرا إلى أن “دار البر” قدمت لمرضى المستشفى مساعدات تزيد عن 300 ألف درهم.
وأشار إلى أن دار البر نفذت العديد من المشروعات في هذا المجال كبناء المستشفيات والمراكز الطبية وتجهيزها، ورعاية الفقراء من المرضى والمساهمة في علاجهم، مشيدا بالخيرين من أبناء الإمارات والمقيمين فيها، الذين يقدمون المساعدات والتبرعات لعلاج الفقراء وتخفيف آلامهم وتنفيذ مشروعات الجمعية. من جانبه قدم حمد تريم الشامسي الشكر والتقدير إلى إدارة جمعية دار البر، لدورها الخيري والإنساني في مساعدة المحتاجين من المرضى والفقراء، وتعاونها في كافة المشروعات الخيرية والإنسانية داخل وخارج الإمارات.

اقرأ أيضا