الاتحاد

الرياضي

«الشرطة الرياضي» يناقش تعديلات بطولة الرماية

ناقش اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية في اجتماع ممثلي الفرق المشاركة في بطولة الرماية السنوية للشرطة، أبرز تعديلات البطولة ومنها: مسابقة المسدس للضباط ليصبح التسجيل العام للمسابقة 5 ضباط والرماة 5 ضباط، واحتساب نتيجة أفضل 4 رماة وتوحيد نوعية السلاح المستخدم في مسابقات الرماية بالمسدس بين كافة المشاركين في بطولة الرماية واعتماد المسدس من نوع (سيج سوير 228).
وتم التأكيد خلال الاجتماع على استمرارية احتساب مسابقة رماية السيدات ضمن درع الرماية، والموافقة على استعارة بعض الإدارات والقيادات المشاركة بالبطولة براميات، في حال عدم تواجد عناصر نسائية.
وتستضيف البطولة الإدارة العامة لشرطة رأس الخيمة، وتشارك فيها القيادات والإدارات العامة بوزارة الداخلية وهي: القيادة العامة لشرطة أبوظبي والقيادة العامة لشرطة دبي، والإدارة العامة لشرطة الشارقة والإدارة العامة لشرطة رأس الخيمة والإدارة العامة لشرطة عجمان والإدارة العامة لشرطة أم القيوين، والإدارة العامة لشرطة الفجيرة والإدارة العامة للجنسية والإقامة، وقيادة قوات الأمن الخاصة ومدرسة الشرطة الاتحادية.
وقال العقيد عبدالملك محمد جاني، مدير اتحاد الشرطة الرياضي، إن بطولة الرماية في نسختها التاسعة والعشرين ستقام من 21 فبراير وإلى 3 مارس المقبل بمشاركة 10 فرق.
وأضــاف: إن الاتحــاد وضــع بطولة الرماية على جدول نشاطه منذ تأسيسه، لما تمثله من أهمية خاصة، سواء من الناحية المهنية أو المهارية أو الرياضية لرجل الشرطة.
وأشار إلى أن بطولة الرماية تحتوي على عدة مسابقات منها مسابقة الرماية بالبندقية، ومسابقة الرماية بالمسدس للرجال والنساء وبطولة “إسقاط الصحون” ومسابقة “حركة ونار” التي تم استحداثها خلال البطولة الماضية.
يشار إلى أن مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، قد وافق سابقاً على تشكيل لجنتين، الأولى لتطوير مسابقات الرماية، والثانية لإعادة تصميم وتصنيع أهداف مسابقة “حركة ونار”.

اقرأ أيضا

منتخبنا يخسر في منتصف الربع الرابع