الاقتصادي

الاتحاد

«خدمات المزارعين» يطرح 100 فرصة عمل للمواطنين

أبوظبي (الاتحاد) - يطرح مركز خدمات المزارعين في أبوظبي أكثر من 100 وظيفة شاغرة في مختلف المجالات الفنية والمهنية الإدارية والعليا للمواطنين المؤهلين من مختلف إمارات الدولة، وذلك خلال مشاركته في معرض الإمارات للوظائف الذي يختتم فعالياته اليوم. وتعد مشاركة المركز خطوة ضمن استراتيجية توطين الوظائف واستقطاب الخبرات من شتى أنحاء الدولة، بحسب بيان صحفي للمركز.
وقال راشد عبدالله القبيسي مدير إدارة الموارد البشرية في مركز خدمات المزارعين”هدفنا من هذه المشاركة هو توفير فرص حقيقية للكوادر الإماراتية المتميزة، لا سيما في مجال العمليات الفنية والعمليات التجارية الزراعية، واستقطابها إلى إمارة أبوظبي”. وأضاف “يعتبر هذا التخصص من أقل التخصصات انتشاراً بين المواطنين، إذ يعزف عنه الكثير من الشباب والفتيات، لكن دورنا هو تغيير هذه الفكرة وتوفير فرص عمل لائقة ومهمة في قطاع الزراعة”.
ويسعى المركز خلال مشاركته في المعرض إلى تشجيع الكوادر الشابة من الناشئين على التوجه نحو هذا القطاع بهدف الارتقاء به، وتحسين الممارسات الزراعية في الإمارة، بحسب القبيسي.
ويضع المركز شروطاً للتقدم للوظائف الشاغرة خلال أيام المعرض، حيث يتم قبول المؤهلات العلمية ابتداءً من الدبلوم فقط، بينما يتم قبول جميع المستويات التعليمية بشكل عام خارج أيام المعرض.

اقرأ أيضا

مجموعة العشرين: فيروس كورونا يهدد الاقتصاد العالمي