الاقتصادي

الاتحاد

«شروق» تروج للقطاعات الاستثمارية في الشارقة

الشارقة (الاتحاد) - تروج هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، للفرص الاستثمارية في إمارة الشارقة، خلال مشاركتها بملتقى الاستثمار الذي يختتم أعماله اليوم في دبي.
وشارك مروان بن جاسم السركال، المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” أمس في جلسة أقيمت تحت عنوان “الاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة، فرص لا حدود لها، بنية تحتية لا تضاهى، ومشجعة لإقامة الأعمال” شرح خلالها المزايا والفوائد المتنوعة للاستثمار المباشر والفرص المتاحة في الشارقة والدولة، فيما قام ممثلو “شروق” بالترويج لمختلف مشاريع الهيئة أمام زوار الجناح في الملتقى.
وعقد وفد شروق لقاءات مع ممثلي كبريات المؤسسات الاقتصادية والتجارية ونخبة من رجال الأعمال من عدد من البلدان المشاركة بغية بحث الفرص الاستثمارية المتاحة في الشارقة، وإطلاع المستثمرين على مختلف السياسات والمبادرات التي توفرها حكومة الشارقة للمستثمرين الأجانب.
وقال السركال : “يبرهن ملتقى الاستثمار السنوي وللعام الثالث بأنه منتدى لتبادل أفضل التجارب، والممارسات، والرؤى، والأفكار، وللتعارف وتكوين العلاقات، ومواجهة القضايا التي تؤثر على أوساط الأعمال في كافة أرجاء العالم. وتستغل “شروق” وجودها على هذه المنصة النوعية لتعريف الزوار على مشاريعنا.

اقرأ أيضا

رأس الخيمة تستقبل 1.12 مليون زائر بنمو 4%