الاتحاد

الإمارات

«خليفة الطبية» تنظم محاضرة حول السمنة

أبوظبي(الاتحاد)- تنظم مدينة الشيخ خليفة الطبية بإدارة كليفلاند كلينيك، ضمن سلسلة محاضراتها الشهرية حول السمنة الثلاثاء المقبل، المحاضرة التثقيفية الرابعة والعشرين للعامة تحت عنوان “الخروج من دائرة السمنة دور أخصائي التغذية قبل جراحة البدانة وبعدها”.
وتبدأ المحاضرة في الساعة 4 مساء بقاعة المسرح الواقعة في الطابق الأول من الجناح الجراحي لمدينة الشيخ خليفة الطبية، والدعوة عامة للجمهور ومرضى المدينة الطبية.
ويشتمل البرنامج على محاضرة تثقيفية تليها فقرة لأسئلة واستفسارات الحضور، وستغطي كافة المواضيع المهمة في مجال مكافحة البدانة وتحفيز أسلوب الحياة الصحية، كما ستناقش الحلول المطروحة للتخلص من السمنة.
وسيلقي المحاضرة كل من الدكتور عبدالرحمن نميري، مدير مركز علاج البدانة والمشاكل الأيضية في أبوظبي في مدينة الشيخ خليفة الطبية، وأخصائية التغذية روان الهزايمة المتخصصة في علاج البدانة في مدينة الشيخ خليفة الطبية.
وتهدف هذه المحاضرة إلى نشر الوعي حول مواضيع ذات علاقة بالسمنة والتوصية باتباع نظم غذائية قبل جراحة علاج البدانة وبعدها، وسيناقش المحاضران طرق العلاج، وسيزودان الحضور بمعلومات حول عدة خيارات متعلقة بتحضيرات ما قبل جراحة علاج البدانة وبعدها.

اقرأ أيضا

"أبوظبي للإعلام" تُشارك في "مهرجان الشارقة القرائي للطفل"