الاقتصادي

الاتحاد

«دبي للاستثمار» تسعى إلى استقطاب أفضل الكفاءات المواطنة

دبي (الاتحاد) - تسعى شركة دبي للاستثمار، خلال مشاركتها في “معرض الإمارات للوظائف 2013”، بدبي إلى استقطاب أفضل الكفاءات المواطنة الموهوبة للعمل ضمن تخصصات مختلفة تشمل تطوير الأعمال، الهندسة، الشؤون الإدارية، إدارة الموارد البشرية، وغيرها.
وقال عبدالعزيز السركال، مدير عام “دبي للاستثمار” في بيان صحفي أمس: “ترتكز الشركة على الرؤية المستقبلية الطموحة والإدارة الحكيمة للأعمال، وهي بلا شك من السمات المميزة للكفاءات الإماراتية الشابة. لقد لعبت روح ريادة الأعمال التي يتمتع بها شبابنا دوراً مهماً في تطوير اقتصاد بلدنا ونموه، إلا أن هذه المواهب الشابة لم يتم توظيف قدراتها الكاملة بعد. وفي ظل مؤشرات النمو الكبير الذي من المتوقع أن يشهده اقتصادنا المحلي هذا العام، سيكون أمام كوادرنا الإماراتية حظوظاً وافرة في سوق العمل”.
وأضاف “من هنا تنبع أهمية فعاليات مثل ’معرض الإمارات للوظائف‘ الذي يوفر منصة قيمة لتشجيع المواهب المواطنة على الالتحاق بالوظائف التي تتناسب مع طموحاتهم وقدراتهم بما يدعم مسيرة التوطين الذي يعد من أولويات الحكومة الإماراتية. وإنه لمن دواعي سرورنا أن نتواجد في هذا المعرض مجدداً، وأتمنى كل التوفيق والنجاح لجميع المشاركين”.
وتلتزم “دبي للاستثمار” بدعم مسيرة التوطين في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تولي الكفاءات الإماراتية الشابة أهميةً كبرى كمساهمين رئيسين في تطور وازدهار البلاد. وعليه، تقوم الشركة بدعم واستضافة عدد من البرامج والمبادرات التي تهدف إلى تشجيع وإلهام المواطنين الشباب وتزويدهم بالمهارات اللازمة التي تمكنهم من اعتلاء مناصب مرموقة في سوق العمل المحلي.

اقرأ أيضا

حامد بن زايد يكرم الفائزين بجائزة «خليفة للامتياز»