الاتحاد

الاقتصادي

«دبي للثقافة» تسلط الضوء على فرص النمو بالقطاع

دبي (الاتحاد) - تقوم “هيئة دبي للثقافة والفنون “دبي للثقافة”، بتسليط الضوء على الفرص المهنية المميزة التي تتوافر للمواطنين الإماراتيين ضمن القطاعات الفنية والثقافية في دبي من خلال مشاركتها في معرض الإمارات للوظائف 2013.
ويهدف هذا الحدث السنوي إلى تزويد المواطنين الإماراتيين بفرص وظيفية مثمرة ضمن مختلف القطاعات، إضافة إلى احتضان المعرض للعديد من ورش العمل التدريبية والفرص التعليمية الهامة.
وسيقوم قسم الموارد البشرية في “دبي للثقافة” خلال المعرض بتعريف الزوار بفرص العمل المميزة التي تقدمها الهيئة للمواطنين الراغبين بالمساهمة بدور فعال في حفز مسيرة النمو والتطور التي تشهدها الحركة الإبداعية في المدينة.
وقال خالد الدوبي، مدير الموارد البشرية في “هيئة دبي للثقافة والفنون” تسعى “دبي للثقافة” إلى تعزيز التواصل مع الشباب الإماراتي لتفعيل دورهم في مختلف القطاعات الرئيسية.
وأضاف “تتطلع الدائرة من خلال المشاركة في معرض الإمارات للوظائف إلى المساهمة في بناء جيل جديد من المهنيين الإماراتيين المؤهلين للمشاركة بدور حيوي في ترسيخ مكانة دبي كمنطلق لكل ما هو جديد ومميز في عالم الثقافة على مستوى المنطقة”.
وتشارك “دبي للثقافة” خلال المعرض في فعاليات “الملتقى الإبداعي” الذي يتيح للفنانين الشباب إمكانية التواصل مع الهيئة لدراسة فرص التعاون للتعريف بمواهبهم وإمكاناتهم.
وسيوجد في جناح “دبي للثقافة” عازفا الكمان خولة وحميد سعيد الريحي لمناقشة الزوار وتعريفهم بالفرص الكبيرة التي وفرتها لهم الهيئة، حيث يتلقيان تعليمهما الموسيقي في أوروبا برعايتها، انطلاقاً من التزام “دبي للثقافة” بدعم مختلف أساليب التعبير الفني والإبداعي في المدينة.
وتلتزم “هيئة دبي للثقافة والفنون” بإثراء المشهد الثقافي في المدينة، وتعمل باستمرار على دعم المواهب الواعدة ومد جسور الحوار البنّاء بين مختلف الحضارات والثقافات، لما فيه خير وفائدة مواطني الدولة والمقيمين فيها على حد سواء.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: الأمن الغذائي في صلب استراتيجية الدولة