الرياضي

الاتحاد

عبد الخالق: صوت العراق للأفضل دون ضغوط

كوالالمبور (الاتحاد) - أكد عبد الخالق مسعود نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم أن صوت العراق سوف يذهب لمن لديه مشروع انتخابي أفضل، وأيضاً لمن يملك الكفاءة بالنسبة للمرشحين، وقال: « في الحقيقة كنا نأمل أن يكون هناك مرشح عربي واحد لرئاسة الاتحاد الآسيوي، ولكن وجود 3 مرشحين عرب جعلنا نختار من هو الأفضل والأكفأ لاختياره لهذا المنصب.
وأضاف «بالنسبة لـ «تنفيذية الفيفا» بين الشيخ سلمان بن إبراهيم سوف نختار من هو الأفضل والأكفأ، ونحن نعرف الاثنين وعلاقتنا بهما جيدة، حيث أن الذوادي خدم كرة القدم الآسيوية من خلال مساهمته في حصول قطر على حق تنظيم مونديال 2022، وهو أمر يخدم كرة آسيا والشيخ سلمان بن إبراهيم نعرفه جيداً، ونحن نعرف الجميع وسوف نختار من يحقق طموحات كرة القدم الآسيوية».
وعن قيام أحمد الفهد بزيارة العراق، وتأثير ذلك على عملية التصويت، قال «الفهد له علاقات طيبة مع الاتحاد العراقي، وهو من رفع الحظر على المباريات الودية، وسوف نجتمع مع المرشحين الموجودين هنا، للمطالبة برفع الحظر الكلي عن الكرة العراقية، بلعب المباريات الرسمية في العراق، ونأمل أن يتحقق ذلك. وأضاف «لا يوجد أي ضغوط، أو تأثيرات من جانب أحد على قرار العراق في اختيار سواء رئيس الاتحاد الآسيوي، أو عضو المكتب التنفيذي للفيفا.

اقرأ أيضا

42 لاعباً إلى نهائي «الإمارات للمواي تاي»