الاتحاد

الرياضي

الأرجنتيني بوسيللي يؤكد انتقاله من ويجان الإنجليزي إلى جنوة الإيطالي

أكد المهاجم الأرجنتيني ماركو بوسيللي أمس أنه سيقضي النصف الثاني من الموسم الحالي بصفوف نادي جنوة الإيطالي لكرة القدم الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة من ناديه الإنجليزي ويجان.
وكان بوسيللي انضم لصفوف ويجان قادما من فريق إستوديانتس الأرجنتيني مقابل ستة ملايين جنيه إسترليني (4ر9 مليون دولار) الصيف الماضي، ولكنه لم يظهر بالمستوى المنتظر منه في إنجلترا.
وأعرب بوسيللي عن سعادته البالغة بانتقاله إلى الدوري الإيطالي وكتب بصفحته على موقع “تويتر” الإلكتروني: “ستة أشهر في جنوة، إنني في غاية السعادة”. ينضم بوسيللي “25 عاما” في جنوة إلى مواطنيه فرانكو زوكوليني ورودريجو بالاتشيو.
من ناحية أخرى، تعثرت صفقة انتقال ماورو فروميكا إلى جنوة من فريق نيويلز أولد بويز الأرجنتيني. وقال فابيان بازوالدو وكيل أعمال اللاعب: “كل شيء مرتب والأمور تسير بشكل طيب، وكان من المقرر أن يدفع جنوة لنيويلز 5ر3 مليون يورو (6ر4 مليون دولار)”.
جاهز للتوقيع
وأضاف بوسيللي: “كما أن ماورو كان تخلى عن جميع استعداداته للموسم الجديد لأن كل شيء كان جاهزا لتوقيعه العقد والسفر إلى إيطاليا، ولكن بعد ظهر أمس الأول قاموا بتغيير جميع شروط التعاقد وهو ما لم نقبل به”.

اقرأ أيضا

الرميثي يفتتح استراحة المسرة في "الهيئة"