الإمارات

الاتحاد

«الشؤون الاجتماعية» تكرم «كهرباء ومياه دبي» لرعايتها مبادرة «أباك سند»

دبي (الاتحاد) - كرمت وزارة الشؤون الاجتماعية هيئة كهرباء ومياه دبي لرعايتها مبادرة “أباك سند”، التي تهدف إلى تفعيل دور الأب في الأسرة، وتعزيز مشاركته في التنشئة الاجتماعية لأبنائه، ودعم الترابط الأسري، وذلك خلال احتفالية تكريم الرعاة التي أقامتها الوزارة تحت رعاية معالي مريم الرومي، وزيرة الشؤون الاجتماعية.
وتسلمت خولة المهيري نائب الرئيس قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في هيئة كهرباء ومياه دبي الهدية التذكارية عن جانب هيئة كهرباء ومياه دبي، من ناجي الحاي وكيل الوزارة المساعد لشؤون التنمية الاجتماعية ممثلاً معالي مريم محمد خلفان الرومي، وزيرة الشؤون الاجتماعية، بحضور حشد كبير من ممثلي الجهات الراعية والداعمة لمبادرة “أباك سند”.
وقال سعيد محمد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، “يأتي دعمنا لمبادرة “أباك سند” التي أطلقتها وزارة الشؤون الاجتماعية كجزء من المسؤولية المجتمعية التي تضعها الهيئة من ضمن أهم خططها الإستراتيجية المواكبة لسياسة الشؤون الاجتماعية الهادفة إلى تحقيق التنمية الاجتماعية ورفاهية المجتمع، باعتبارها من الأمور المهمة لدعم المصلحة العامة، والارتقاء بالجانب الاجتماعي، وغرس القيم الإيجابية المجتمع”.
وأوضح “تحرص الهيئة على دعم الأنشطة والفعاليات الهادفة إلى مد جسور التواصل بين الأجيال كافة، وذلك تأكيداً لسياستها في التواصل عبر كل القنوات الممكنة مع المجتمع تحقيقاً لرؤيتها من أجل الإبقاء على الهوية والتقاليد الأصيلة، والحرص على استمراريتها لغرسها في الأجيال المستقبلية”.
بدورها، قالت خولة المهيري نائب الرئيس قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في هيئة كهرباء ومياه دبي “تثمن الهيئة هذه المبادرة التي تهدف إلى تفعيل دور الأب داخل الأسرة أهمية الدور المنوط به على مستوى الأبناء، وإبراز مكانته في المجتمع، وذلك من أجل مستقبل أفضل للأسرة الإماراتية وترابطها”.

اقرأ أيضا

بوادر أمل بشأن كورونا في أوروبا واستعداد أميركي "للأسبوع الأصعب"