الاتحاد

الرياضي

ناجتس يجتاز ووريرز ويتجنب الخروج

دنفر ناجتس تفوق على جولدن ستيت ووريرز بفارق 7 نقاط (رويترز)

دنفر ناجتس تفوق على جولدن ستيت ووريرز بفارق 7 نقاط (رويترز)

لوس أنجلوس (د ب أ) - تجنب فريق دنفر ناجتس الخروج من منافسات الدور الفاصل بالاتحاد الغربي لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين بتغلبه مساء أمس الأول على ضيفه جولدن ستيت ووريرز 107 - 100 في المواجهة الخامسة بين الفريقين بسلسلة مبارياتهما السبع الحالية بالجولة الأولى من منافسات الدور الفاصل. وسجل أندريه إيجودالا 25 نقطة و12 متابعة لناجتس، وأضاف تاي لاوسون 19 نقطة وعشر تمريرات حاسمة للفريق الذي مازال متخلفاً 2 - 3 في النتيجة الإجمالية لسلسلة مبارياته السبع أمام ووريرز.
يذكر أنه على مدار تاريخ منافسات الدور الفاصل بمسابقة دوري السلة الأميركي لم ينجح سوى ثمانية فرق فقط في التأهل للجولة التالية في هذا الدور بعد تخلفهم 1 - 3 في إحدى جولاته.
وسعى ناجتس لتجنب الخروج من الجولة الأولى من منافسات الدور الفاصل للمرة التاسعة خلال المواسم العشرة الأخيرة.
وعلى الجانب الآخر، سجل هاريس بارنز 23 نقطة لووريرز وأضاف كل من جاريت جاك 20 نقطة وكلاي تومسون 19 نقطة وستيفن كاري 15 نقطة للفريق.
وفي المباراة الأخرى التي جرت مساء أمس الأول ضمن منافسات الدور الفاصل، فاز ممفيس جريزليز على مضيفه لوس أنجليس كليبرز 103 - 93 ليتقدم 3 - 2 في سلسلة مبارياتهما السبع بالجولة الأولى من منافسات الدور الفاصل بالاتحاد الغربي لدوري السلة الأميركي.
ويستطيع جريزليز, الذي فاز في المباريات الثلاث الأخيرة بسلسلة مبارياته الحالية أمام كليبرز، حسم تأهله لقبل نهائي الدور الفاصل بالاتحاد الغربي غداً عندما يستضيف مباراته السادسة أمام كليبرز في ممفيس.

اقرأ أيضا

الشارقة وبيروزي.. تحديد المسار