الرياضي

الاتحاد

«شد صغير» يبعد بولت عن لقاء جامايكا

بولت (أى أف بي)

بولت (أى أف بي)

كينجستون (رويترز) - قال وكيل أعمال يوسين بولت أمس الأول إن العداء الجامايكي الفائز بست ميداليات ذهبية أولمبية لن يشارك في لقاء جامايكا الدولي لألعاب القوى بسبب إصابة طفيفة في عضلات الفخذ الخلفية.
وشعر بولت حامل الرقم العالمي لسباقي 100 و200 متر بشد في العضلات اثناء المران في بداية الأسبوع، وقال وكيل أعماله ريكي سيمز إنه قرر عدم المخاطرة بأي شيء في هذا الوقت المبكر من الموسم بعد استشارة مدربه جلين ميلز.
وأضاف سيمز “انه شد صغير ويأمل أن يكون على ما يرام في الأسبوع المقبل لكنكم تعلمون أن الامور تسير يوماً بيوم... ربما ليومين أو ثلاثة أيام، انها مجرد مشكلة في الركض”.
ورداً على سؤال عما إذا كانت الإصابة خطيرة أجاب سيمز “لا، يأمل فقط أن يستطيع الركض في جزر كايمان في الأسبوع المقبل.. انها ما يطلق عليه شد من الدرجة الأولى وهذا يعني انك لا تستطيع الركض لكن بوسعك المشي بشكل عادي”.
وكان من المقرر أن يشارك بولت في أول سباق 200 متر له هذا الموسم أمام الجامايكي الحاصل على برونزية أولمبية وارين وير والأميركي والاس سبيرمون في لقاء جامايكا، والسباق التالي له سيكون 100 متر في الثامن من مايو في لقاء جزر كايمان لألعاب القوى. وقال بولت في بيان “اشعر بخيبة أمل لغيابي عن لقاء كينجستون لأني أحب الركض أمام جمهوري في جامايكا، ابلغوني بأنه شد من الدرجة الأولى فقط لذلك أتمنى أن أكون على ما يرام قريباً. وبدأ بولت الموسم بشكل قوي يوم 31 مارس في كوباكابانا بيتش في ريو دي جانيرو بالبرازيل عندما سجل 14.42 ثانية في مسافة 150 متراً.

اقرأ أيضا

منصور بن محمد يتوج الفائزات.. لوسي بطلة الطواف النسائي