الرياضي

الاتحاد

رونالدو: ما أريده هو تحقيق الفوز أينما كنت

رونالدو (أ ف ب)

رونالدو (أ ف ب)

مدريد (وكالات) - لم يربط النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مصيره بمواطنه المدرب، وقال: “لا يهمني ما إذا كان مورينيو سيستمر أم لا، ما يهمني هو ريال مدريد وأنا شخصيا”. وأضاف رونالدو الحاصل على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العام 2007: “يبقى لي عامان مع ريال مدريد حسب العقد، ولست قلقا بالنسبة إلى تمديده، ما أريده هو تحقيق الفوز أينما كنت”.
وأشار النجم البرتغالي إلى أن الفرصة ستحين أمام ريال مدريد للفوز بلقب دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه، وقال: “لم يحالفه الحظ هذا العام، ولكن أتمنى أن يكون الموسم المقبل”. وحول حالته البدنية، أشار إلى أنه “كان في حالة جيدة، ولم يعاني من مشكلات: “قد أقول إنني كنت أشعر بالأم، لكن كنت في حالة جيدة، بامكاني القول إن هناك أفضل مما قدمته، كان بامكاني التسجيل، ولكن دائما حاولت القيام بالأمور على النحو الأفضل”.
وهنأ كريستيانو لاعبي بروسيا دورتموند على التأهل: “لقد كانت مباراة جيدة للغاية، بدأنا بشكل جيد للغاية وضغطنا على الخصم، كان بامكاننا تسجيل ثلاثة أهداف تغير المباراة، لكننا لم نسجلها، سنحت لي أنا وهيجواين وأوزيل”. ورغم خسارته في سانتياجو برنابيو بهدفين نظيفين، الا أن دورتموند نجح في التأهل لنهائي ويمبلي مستفيدا من فوزه ذهابا في سيجنال إيدونا بارك 4-1.

اقرأ أيضا

ساري إلى مونديال الرجل الحديدي