الاتحاد

الرياضي

نصف مليون درهم مكافأة من ولي عهد أم القيوين للنادي العربي

راشد بن سعود يصافح أحد لاعبي فريق العربي (وام)

راشد بن سعود يصافح أحد لاعبي فريق العربي (وام)

أم القيوين (وام) - قام سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين أمس بزيارة تفقدية للنادي العربي الثقافي الرياضي في أم القيوين، والتقى سموه خلال الزيارة ناصر سعيد التلاي رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين، حيث تمت مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بدعم النادي لبرامجه وأنشطته وسبل دعمها وتطويرها لخدمة الشباب والرياضيين.
واستمع سمو ولي عهد أم القيوين من أعضاء مجلس الإدارة إلى تقرير حول البرامج والأنشطة التي يقوم النادي بتنفيذها لخدمة الرياضة والمجتمع.
وأثنى سموه على الجهود التي تبذل من من إدارة النادي لخدمة الرياضة ومساهماتهم الفاعلة في خدمة الفعاليات والأنشطة بالنادي.
وقدم سموه 500 ألف درهم مكافأة للنادي ووعد سموه بتذليل جميع العقبات التي تواجه النادي. ووجه رئيس مجلس إدارة النادي الشكر لسمو ولي عهد أم القيوين على هذه المبادرة الطيبة، وعلى الدعم المعنوي الذي يوليه سموه تجاه الحركة الرياضية بالإمارة.
وأشار التلاي إلى أن هذه المبادرة وزيارة سموه للنادي تؤكد حرص سموه على التواصل الدائم مع جميع قطاعات المجتمع، كما اجتمع سمو ولي عهد أم القيوين بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وحضر تدريبات الفريق مؤكداً سموه دعمه لهم كما حث اللاعبين على بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالنادي، المتمثلة في جميع القطاعات. وفي ختام الزيارة أخذت الصور التذكارية لسمو ولي عهد أم القيوين وأعضاء مجلس إدارة النادي ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

حتا يضم سانتوس لمدة موسم